ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 15-05-2018
الوقـت   : 03:50am 

الدرك يعتقل محرضين على الشغب في مباراة الفيصلي والجزيرة

الشعب نيوز -

صرح مصدر من قوات الدرك بوقوع بعض التجاوزات من قبل الجماهير التي تواجدت في مباراة كرة القدم التي جرت مساء الاثنين بين فريقي الفيصلي والجزيرة في إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال المصدر إنه ومع انتهاء المباراة التي أقيمت على ستاد عمان الدولي، قام عدد من الجماهير الغاضبة على نتيجة المباراة التي آلت لمصلحة الجزيرة، بتحطيم عدد كبير من المقاعد المثبتة على المدرجات، ورميها باتجاه أرضية الملعب.

وأضاف المصدر أن ذلك ترافق مع محاولة بعض الجماهير النزول إلى ارض الملعب للاعتراض على النتيجة، إلا أن وحدة امن الملاعب منعت ذلك، وخاصة أنه كان من بينهم بعض المشجعات الغاضبات في ظاهرة تحدث لأول مرة في الملاعب الأردنية.

ولفت إلى أن بعض المشجعين وبعد مغادرة الملعب قاموا بالتجمع في محيط المدينة الرياضية، في محاولة لإغلاق الطريق، إلا أن قوات الدرك حالت دون ذلك، وقامت باحتواء الموقف باستخدام القوة المناسبة.

وأضاف المصدر الأمني من قوات الدرك، أنه وعلى إثر ذلك تم اعتقال مجموعة من المحرضين على الشغب، وتم تسليمهم للجهات المختصة، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.

وأكد المصدر أن قوات الدرك لن تتهاون في تطبيق كافة التعليمات الأمنية للحفاظ على الأمن، والتصدي لأي خروج على القوانين والتعليمات، وستقوم باتخاذ الإجراءات المناسبة بحق كل من يعرض سلامته، وسلامة الآخرين للخطر.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.