مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 15-05-2018
الوقـت   : 04:07am 

بالفيديو .. ظاهرة غير مسبوقة .. “نساء” يقتحمن الملعب وأعمال شغب عقب خسارة الفيصلي

الشعب نيوز -
في مشهد ابعد ما يكون عن الروح الرياضية اندلعت اعمال شغب عقب انتهاء مباراة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب أسيا بين الفريقين الأردنيين الفيصلي والجزيرة.

وانتهت المباراة بفوز الجزيرة بهدف دون مقابل سجله اللاعب موسى التعمري وهو ما يعني انتقال الجزيرة للمباراة النهائية عقب تعادله في ارضه ايجاباً.

واقتحم عدد من "مشجعات” الفيصلي الملعب في ظاهرة غير مسبوقة وتحدث لأول مرة بتاريخ الملاعب الأردنية وسط ذهول جميع الحاضرين فيما حاول رجال الدرك المتواجدين في الملعب التعامل مع الموقف الجديد عليهم وتبع ذلك رشق لاعبي الجزيرة بالزجاجات الفارغة واقتحام اعداد كبيرة من الجمهور للملعب.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.