بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 15-05-2018
الوقـت   : 04:07am 

بالفيديو .. ظاهرة غير مسبوقة .. “نساء” يقتحمن الملعب وأعمال شغب عقب خسارة الفيصلي

الشعب نيوز -
في مشهد ابعد ما يكون عن الروح الرياضية اندلعت اعمال شغب عقب انتهاء مباراة إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي لمنطقة غرب أسيا بين الفريقين الأردنيين الفيصلي والجزيرة.

وانتهت المباراة بفوز الجزيرة بهدف دون مقابل سجله اللاعب موسى التعمري وهو ما يعني انتقال الجزيرة للمباراة النهائية عقب تعادله في ارضه ايجاباً.

واقتحم عدد من "مشجعات” الفيصلي الملعب في ظاهرة غير مسبوقة وتحدث لأول مرة بتاريخ الملاعب الأردنية وسط ذهول جميع الحاضرين فيما حاول رجال الدرك المتواجدين في الملعب التعامل مع الموقف الجديد عليهم وتبع ذلك رشق لاعبي الجزيرة بالزجاجات الفارغة واقتحام اعداد كبيرة من الجمهور للملعب.


 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.