مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 15-05-2018
الوقـت   : 04:27am 

بالصور .. نسرين طافش تفتن معجبيها بهذه الاطلالة

الشعب نيوز -

خضعت النجمة السورية نسرين طافش لجسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات بعدسة المصور ذبيان سعد.

نسرين ظهرت خلال الجلسة بإطلالتين، الأولى بفستان أزرق طويل في منتهى الأناقة، مسدلة شعرها على جانب واحد بشكل ضاعف أنوثتها، في الوقت الذي زينته بوردة بيضاء زادتها جاذبية، أما الطلّة الثانية فكانت بـJumpsuit بيضاء ذو تطريزات ذهبية براقة.

من ناحية أخرى، طرحت نسرين طافش أغنية منفردة جديدة احتفالاً بعيد الحب الماضي بعنوان «إلا معك» من كلمات منير بوعساف وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو.

يُذكر أن نسرين كان من المقرر أن تشارك في المارثون الرمضاني المقبل بالموسم الثاني من مسلسل «الزيبق» أمام النجمين كريم عبدالعزيز، وشريف منير، إلا أن العمل تم تأجيله لأسباب انتاجية.

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.