الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 15-05-2018
الوقـت   : 10:40am 

د.بسام روبين يكتب… وداعا يا قدس!!!

الشعب نيوز -

عادة ما يكون الوداع صعبا عندما تكون الروابط صادقه وجياشه بين طرفيه ولكن حفل وداع القدس كان مختلفا فلم يغدو هذا الحدث لمئات الملايين من العرب والمسلمين عن كونه خبرا عاديا مر عليه الكثيرين على استحياء ولكنه كان حدثا مهما بالنسبه لاؤلئك الشهداء اللذين ارتقت ارواحهم وكذلك المصابين وكل من شارك في التعبير عن رفضه لقرار انهاء عروبة القدس الذي استخف بالأمه العربيه والاسلاميه ولم يضع لها وزنا لأسباب عديده من أبرزها أن تلك الأكثريه الصامته لم يعد يحركها لا استعمار ولا ذل ولا ظلم ومهانه ولا سلب للكرامه ولا حتى التعدي على الدين فباتت منشغله في أعمال الطهي والتتويج والتكاثر والاستنكار والتسحيج والكثير الكثير من المعاصي والاثام لذلك ابتعدت القدس عنهم ولم تعد بحاجتهم ولا لتغريداتهم اما انتم يا شهداء الأمس فهنيئا لكم ذلك الوداع وتلك الدماء الطاهره بالرغم من قسوته على ذويكم لكنكم عند الله أعظم من تلك الأجساد المليونيه التي ظهرت كالاصنام بل الأصنام افضل منها لانها لم تنتصر للقدس ولو ان نعجه تعثرت في واشنطن لسارعت تلك الاصنام للنجده والتعاطف معها وكشفت عن ساقيها داعيا بالرحمه لشهداء غزه وشهداء القدس والخزي والعار لتلك الأصنام الصامته التي لا تشعر بالعرب والمسلمين وتهتز لما يصيب الغرب وداعا يا قدس.
العميد المتقاعد د.بسام روبين




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.