ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 15-05-2018
الوقـت   : 11:31am 

النكبة السبعون يا عرب المراجل الكاذبة كامل النصيرات

الشعب نيوز -

إذَنْ ..سبعون ..؟ ..بكامل طعناتها ..مبطوحون أرضاً وفوقتنا أعتى بساطير الأرض ..ومطلوب منّا أن نحرِّر فلسطين ..!! لم نتفق على مذهب واحد ..ونريد أن نحرر فلسطين؟ ..نضع أيدينا بأيدي كل زعماء أمريكا ..ونريد أن نحرر فلسطين..؟؟ .
فلسطين ليست للتحرير ..فلسطين للطم و البكاء ..والاّ ما معنى ( السبعين ) ..ألا نستحي من ( هول ) الرقم ..؟؟ هل هذا الرقم يمرّ هكذا ..؟ لو لم يكن رقم سبعين ذا أهمية وذا سحر خاص ..لما جاءت ايفانكا ترامب من أقاصي الدنيا لتسبح في الشامبانيا و تسبح فيما تبقى لدينا من إحساس وهي تفتتح سفارة بلادها في القدس التي ندّعي ان المهج والارواح تهون دونها ..!! هذا الترامب ..لو تجرّأ أحد وسأله : ما أكثر كلمة عندما تسمعها تضحك ..لأجاب : العرب ,,؟ وله الحق في أن يضحك و يتفنطز على ( كيف كيفو ) ..لأننا في ذكرى النكبة السبعين.فتحنا ( شقق دعارة ) أسميناها ( فضائيات ) ..وكأننا نقول للعالم أجمع : بلا نكبة بلا زفت ..هذا وقت العهر ..!!
لماذا ..لم تنكس الحكومات العربية الأعلام ..؟؟ لماذا ..لم تتسابق كل الجيوش العربية على إصدار بيان تقول فيه (فلسطين عندي و لازمة ذمتي ) ..؟ لماذا ..سارت الحياة بشوارع العرب كالمعتاد وكأن فلسطين و النكبة السبعين هي ( طوشة ولاد زغار ) و عيب نتذكرها ..؟؟!!
لستُ من جيل النكبة ..ولا من جيل النكسة ..ولكني من جيل ( النكتة ) ..من الجيل الذي خرج على الوجود وهو يضحك ولا يدري لماذا يضحك ..؟ جيل ..يضحك وقت الحرب و وقت السلم ..يضحك قبل الأكل و بعد الأكل ..يضحك فوق البرد و تحت البرد ..يضحك في كل الأوقات ..إلاّ وقت الضحك الحقيقي فإنه ( يجهش بالبكاء ) ..!!

kamelnsirat@yahoo.com

للتواصل على الواتس أب (0799137048 )
#كامل_النصيرات




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.