مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 15-05-2018
الوقـت   : 03:03pm 

ما علاقة الاردنيين بالغضب الذي أصاب سعوديين من مسؤول صحي بـ "القريات"؟

الشعب نيوز -

أثار تصريح أحد المسئولين بـ ” صحة القريات ” في السعودية دهشة عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر” هناك؛ بعد تصريحه أن مرضى الأردن يتمنون العلاج في مستشفى القريات.

ونشرت وسائل اعلام سعودية تسجيلا مصورا تداوله رواد ” تويتر”، حوى تصريح لهذا المسؤول خلال حديثه لوزير الصحة توفيق الربيعة، الذي أطلق مشروع تطوير البنية التحتية بمستشفى القريات العامة.


وتداول نشطاء ورواد ”تويتر” المقطع، عبر وسم ” #الأردنيون يتمنون العلاج_بالقريات”؛ لتعبيرهم عن استيائهم من هذا التصريح.

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.