الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 15-05-2018
الوقـت   : 08:31pm 

الفيصلي يحل جهازيه الفني والإداري .. ويصدر بيان

الشعب نيوز -

قررت إدارة النادي الفيصلي حل الجهازين الفني والاداري لفريق كرة القدم، استعدادا لاعادة تشكيلهما.

وفي بيان اصدره النادي الفيصلي بعد اجتماع إدارته اليوم الثلاثاء، أكد رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان اعتزازه بجماهير النادي التي كانت الداعم الاكبر وصاحبة الفضل في تحقيق البطولات المحلية والخارجية، مثمنا وقوفها الدائم خلف الفريق في حله وترحاله.

وعبر الفيصلي عن أسفه لخروج الفريق خالي الوفاض من البطولات المحلية والاسيوية، رغم جهد الادارة في توفير كافة المتطلبات من جهاز فني ولاعبين على درجة عالية من التفوق، مشيرا الى ان الظروف الصعبة التي مر بها النادي، والتي من ابرزها عقوبة الايقاف بحق خمسة من لاعبيه في البطولة العربية التي اقيمت في مصر، والتي اثرت على الفريق، رغم جهود النادي في محاولة استقطاب عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية دون أن يسعفه الوقت.

ووجهت ادارة النادي الشكر والتقدير الى رجال الدرك والأجهزة الأمنية التي قامت بواجبها على اكمل وجه، كما شكرت جماهير النادي وعشاقه.

وتاليا نص البيان:

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.