ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر   بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية   اغنيه جديده..اداء الفنان عمر الرزاز وكورس الحكومه   والد الزميل السوالقة في ذمة الله   بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك   مايا دياب تصرخ وترتجف من البرد (فيديو)   مواطن يفقد 1200 رأس من الأغنام جراء العواصف الرملية في الرويشد  
التاريخ : 15-05-2018
الوقـت   : 08:31pm 

الفيصلي يحل جهازيه الفني والإداري .. ويصدر بيان

الشعب نيوز -

قررت إدارة النادي الفيصلي حل الجهازين الفني والاداري لفريق كرة القدم، استعدادا لاعادة تشكيلهما.

وفي بيان اصدره النادي الفيصلي بعد اجتماع إدارته اليوم الثلاثاء، أكد رئيس النادي الشيخ سلطان العدوان اعتزازه بجماهير النادي التي كانت الداعم الاكبر وصاحبة الفضل في تحقيق البطولات المحلية والخارجية، مثمنا وقوفها الدائم خلف الفريق في حله وترحاله.

وعبر الفيصلي عن أسفه لخروج الفريق خالي الوفاض من البطولات المحلية والاسيوية، رغم جهد الادارة في توفير كافة المتطلبات من جهاز فني ولاعبين على درجة عالية من التفوق، مشيرا الى ان الظروف الصعبة التي مر بها النادي، والتي من ابرزها عقوبة الايقاف بحق خمسة من لاعبيه في البطولة العربية التي اقيمت في مصر، والتي اثرت على الفريق، رغم جهود النادي في محاولة استقطاب عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية دون أن يسعفه الوقت.

ووجهت ادارة النادي الشكر والتقدير الى رجال الدرك والأجهزة الأمنية التي قامت بواجبها على اكمل وجه، كما شكرت جماهير النادي وعشاقه.

وتاليا نص البيان:

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.