مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : Tuesday/15-May-18
الوقـت   : /22:31:17 

رجال الأمن العام《أنتم تاج الفخر》

الشعب نيوز -

رجال الأمن العام «أنتم تاج الفخر» أحمد أبو الفيلات أنعم الله سبحانه وتعالى على هذا الوطن المعطاء بنعمة الامن والامان حيث يستشعر المقيمون على هذه الارض الطيبة المباركة الجهود الواضحة من عطوفة مدير الأمن العام فاضل باشا الحمود–وما يبذله من الغالي والرخيص في سبيل الحفاظ على هذا الوطن المعطاء وايضا من الرجال الاشاوس الابطال من حماة الوطن من رجال الأمن العام المخلصين الذين يبذلون الغالي والنفيس فداء لهذا الوطن حيث نجدهم لا يتوانون عن الذود والدفاع عن وطننا الغالي بكل بسالة لمن تسول له نفسه العبث بأمن الوطن الغالي او ضد من يحاول ان يعكر صفوه حيث نجدهم يقفون صفا واحدا غير مبالين بما يواجهونه من اخطار هذه الفئة الضالة ويدافعون عن شرف وحرمة وامن وطننا الحبيب ونجد نشامى الأمن العام في جميع الاوقات الصعبة والظروف القاسية في الميادين والاماكن المختلفة يؤدون مهامهم بدون تعب او كلل.. يسهرون على راحة الوطن والمواطن فشكرا لهؤلاء الرجال الابطال من رجال الأمن العام العيون الساهرة. في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.