الملك ينعم على "مؤسسة شومان" بوسام "التميز"   “زعامة” عادل امام وتداعياتها: تقديم ظاهرة ثقافية في مسلسل “عوالم خفية”   هجوم حاد من طلاب جامعة هيوستن على سفيرة واشنطن بالأمم المُتحدّة: يداك مُلطختان بدّم الشعب الأعزل وفلسطين حرّة (فيديو)   مناخٌ “غير مسبوق” وتَطوُّرات حَرِجة في الأردن عشيّة تحويل قانون الضريبة الجديد للبرلمان: كِبار “القِطاع الخاص” والأسواق بدأوا يُخاطِبون “الملك”.. والنِّقابات تُعلِن الإضراب.. والبرلمان وجهًا لوَجه أمام الجميع   من الورقي إلى الفيسبوك .. الإعلام المضاد للحكومات .. د.مهند مبيضين   عمان: وفاتان وإصابة 3 رجال أمن بحادث تصادم - فيديو   احتجاجات وحرق اطارات في منطقة المهاجرين   راموس عدو العرب .. صلاح مشاركته في كا س العالم مستحيلة ... وطبيب المنتخب المصري ينفي ... ( صور )   مصر تحجب موقع "يوتيوب"    نهائي ابطال اوروبا .. ريال مدريد 3 - ليفربول 1 .. بث مباشر  
التاريخ : 16-05-2018
الوقـت   : 03:55am 

شغب واعمال عنف في مباراة "بلعما ودار الدواء" فيديو

الشعب نيوز -

 

صرح مصدر مسؤول من قوات الدرك، بوقوع حالة من الشغب في مباراة كرة القدم التي جرت مساء اليوم بين فريقي بلعما ودار الدواء، على ملعب الأمير محمد بالزرقاء، في الجولة الأخيرة من منافسات الدرجة الأولى لكرة القدم.

 

وقال المصدر أنه ومع انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، قامت بعض الجماهير، واحتجاجا على نتيجة المباراة التي كانت تشير إلى التعادل بهدف لكلا الفريقين، بتحطيم عدد كبير من المقاعد المثبتة على المدرجات، ورميها باتجاه أرضية الملعب بكثافة، الأمر أدى إلى توقف المباراة وتدخل قوات الدرك للسيطرة على الموقف، وإخلاء المدرجات من الجماهير.

وأشار إلى أنه وبعد خروج الجماهير، قام عدد منهم بالتجمع ومحاولة الاعتداء على الممتلكات العامة، ورمي الحجارة باتجاه الملعب وقوات الدرك، فتدخلت قوات الدرك المتواجدة في محيط الملعب، وقامت بتفريقهم بالقوة المناسبة.

وأضاف المصدر، أنه وعلى إثر ذلك، أصيب فردين من مرتبات قوات الدرك، وتم اعتقال مجموعة من مثيري الشغب وتسليمهم للجهات المختصة، والعمل جار على ملاحقة آخرين أظهرت التسجيلات قيامهم بالاعتداء على الممتلكات العامة، ليصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقهم.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.