مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   نضال الفراعنة يكتب : في "المواجهة" مع الملك.. "التعلّم والمعرفة واليقين"   برعاية د. ماهر الحوراني ... مركز "عباد الرحمن "بجبل النزهة يحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلبته "حفظة القران الكريم"  
التاريخ : 16-05-2018
الوقـت   : 07:18am 

ذوو المتوفى بـ"انفجار صوامع العقبة" يرفضون استلامه

الشعب نيوز -

 رفض ذوو المتوفى الثلاثيني الذي قضى إثر حادث 'انفجار الصوامع' في ميناء العقبة القديم، استلام جثة ابنهم من مستشفى الأمير هاشم بالعقبة لحين تحديد المسؤول عن الإهمال الذي تسبب في عملية الانفجار.

يذكر أن أغلب العاملين الذين أصيبوا في الانفجار من منطقة الأغوار الجنوبية ويعملون بالأجرة اليومية في ميناء العقبة القديم.

وكان نواب طالبوا الحكومة بتشكيل لجنة تحقيق بالحادثة نظرا لضعف إجراءات السلامة العامة المتخذة.

وأصيب 9 أشخاص يوم الاثنين الماضي، جراء انفجار اسطوانة غاز اكسجين، اثناء إجراءات هدم وإزالة تنفذها شركة مقاولات بقرب صوامع الحبوب في ميناء العقبة القديم. (الغد)




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.