نقيب المهندسين: نحترم القضاء الاردني ونسعى لتمييز قرار محكمة جزاء عمان   الشهيد الملك عبدالله المؤسس وعشقه للصحافة وكان اولها (( الحق يعلو )) بقلم..شفيق عبيدات   ما مصير قضية الدخان المهرب؟   القبض على 5 متورطين بسرقة 20 ألف دينار من محطة وقود   تفاصيل جديدة تتكشف حول المتهم الأول بقضية مصنع الدخان   خفافيش الفساد   تحويل موظف أمانة سرّب صورا من مسلخ عمان لاحق للجهات المختصة   "كوانتوم" السَّبت في ساقية الدَّروايش   إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة   اصابة عدد من الأشخاص في اصطدام شاحنة بعدد من الركبات  
التاريخ : 16-05-2018
الوقـت   : 11:01am 

الضريبة: لا غرامة على عدم تقديم الاقرار لمن بلغ 18 عاما

الشعب نيوز -

 نفت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات فرض اي غرامات في مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل على الاشخاص الطبيعيين الذين سيتم شمولهم بتقديم الاقرارات الضريبية ممن لا يوجد لديهم اي مصادر للدخل.

وقالت الدائرة ان ما نشر في فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي حول فرض غرامة على كل من بلغ الثامنة عشر من عمره بواقع 100 دينار على عدم تقديم الاقرار الضريبي لا اساس له من الصحة.

وتطلب الدائرة من جميع المهتمين بمشروع القانون المعدل الرجوع لها للاستفسار عن اي موضوع يتعلق بمواد المشروع علما بانه تم وضع مسودة القانون المعدل على موقع ديوان التشريع والراي في رئاسة الوزراء وعلى موقع الدائرة الالكتروني.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.