القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 16-05-2018
الوقـت   : 11:03am 

التعزيزات الطبية الاردنية تصل غزة خلال ساعات

الشعب نيوز -

قال مصدر طبي : بأن التعزيزات الطبية الاردنية الى غزة قد انطلقت اليوم لتصل الى القطاع خلال الساعات القادمة. 

وقال المصدر بأن التجهيزات للمستشفى الميداني في قطاع غزة جاءت على وجه السرعة ودون تباطؤ. 

واضاف المصدر بأن التخصصات الطبية التي غادرت هي جراحة تجميل وجراحة اطفال وجراحة عظام، وجراحة شرايين واعصاب. 

ويترأس الوفد الطبي العميد الطبيب عمر الزعبي رئيس قسم جراحة الشرايين في المدينة الطبية. 

هذا وتواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة /52 مسيرة الخير والعطاء الإنساني تجاه الأهل في قطاع غزة بتقديم خدماتها العلاجية والطبية، للتخفيف من معاناتهم.

وكان قائد المستشفى العقيد الركن سليمان هلالات قد اكد بأن المستشفى الميداني الأردني في غزة يمثل لفتة إنسانية جاءت بتوجيهات من جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الملك عبدالله الثاني وبمتابعة من القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي، منذ انطلاقته في عام 2009 ولغاية هذه اللحظة , حيث استقبل المستشفى الميداني الاردني ما يتجاوز 2 مليون مراجع.

وارتكب الكيان الصهيوني قبل ايام مجزرة في قطاع غزة ادت إلى استشهاد 63 فلسطينيا وإصابة أكثر من 3188، عندما خرج مئات الآلاف في احتجاجات سلمية ضمن إطار مسيرة العودة، وإحياء للذكرى السبعين للنكبة وتنديدا بنقل السفارة الأميركية إلى القدس.

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني قد وجه لارسال تعزيزات طبية عاجلة الى قطاع غزة واخلاء الحالات الحرجة الى المستشفيات التابعة للخدمات الطبية الملكية.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.