بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 16-05-2018
الوقـت   : 12:08pm 

البنك الإسلامي الأردني يشارك بدعم مؤتمر "تحديات واقع قطاع الاتصالات في الاردن"

الشعب نيوز -

شارك البنك الإسلامي الأردني بدعم المؤتمر الوطني للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بعنوان "تحديات واقع قطاع الاتصالات في الاردن" والذي افتتحه نائب رئيس الوزراء وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء معالي الاستاذ جمال الصرايرة وبتنظيم من مؤسسة الياسمين للتدريب وبمشاركة معالي السيدة مجد شويكة وزيرة الاتصالات ومختصين وباحثين من القطاعين العام والخاصواصحاب القرار في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ،وذلك يوم الاحد الموافق 13/5/2018 في فندق الميلينيوم.

 

وحول مساهمة البنك الاسلامي في دعم المؤتمر قال الاستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الاسلامي الاردني "انطلاقاً من تحمل مصرفنا لمسؤولياته الاجتماعية من خلال تقديم الدعم للعديد من المبادرات التي تهدف الى خدمة المجتمع وتنميته وبلورة للدور التعاوني بين مصرفنا ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع العام جاء دعم مصرفنا لهذا المؤتمر المتخصص لما لقطاع الاتصالاتوتكنولوجيا المعلومات  من دور رئيسي في الاقتصاد الوطني واهمية تبني سياسات تدعم قطاع اتصالات مستدام ليكون الاردن مركزاً اقليمياً في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ويعود بالفائدة والنفع على الاقتصاد الوطني و المجتمع المحلي.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.