جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 17-05-2018
الوقـت   : 08:34pm 

الاميرة اية ترعى تخريج الفوج 61 من طلبة كلية دى لاسال الفرير

الشعب نيوز -

رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة أية الفيصل بن الحسين مندوبة عن سمو الامير فيصل بن الحسين، احتفال كلية دي لاسال/ الفرير  بتخريج الفوج الواحد والستين من طلبتها المتميزين وسط حضور جمع غفير من أهالي الطلبة الخريجين والهيئتين الإدارية والتعليمية بالإضافة إلى عدد كبير من المدعوين لنزف إلى أردننا الغالي كوكبة من الخريجين،وذلك غلى مسرح قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب .

بدأ بالسلام الملكي ودعا للطالب عمر شعرواي ثم كلمة لمدير الكلية الأستاذ جابي غزاوي حيث ثمن رعاية سمو الامير فيصل للحفل سنويا وانتداب سمو الاميرة اية لرعاية حفل اليوم ،وخاطب الطلبة ها انتم بلغتم خط النهاية اذ اضحيتم مطالبين ان يختار كل واحد منكم طريقه لاكمال مسيرتهوفق رغباته وقدراته ،فاحرصوا ايها الابناء ان تختاروا ما يتوافق مع ميولكم  وان يحقظ الله الوطن ، كما ألقى عدد من الطلبة الخريجين كلمات باللغات العربية لطلال مساد شكر دور الكلية في توفير الافضل للطلبة والإنجليزية القاها راكان العكشة  والفرنسية القاها سيف ابو ادريع .

وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية التي قدمتها فرقة كورال الكلية اغنية الله يا هالوطن ووطن الشمس . وفي الختام، قامت سمو  الأميرة اية  الفيصل يرافقها مدير الكلية  بتوزيع الشهادات والهدايا التذكارية على الخريجين، مثلما تقبلت سموها درع الكلية من غزاوي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.