خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 20-05-2018
الوقـت   : 01:32pm 

فيلم وثائقي يبرز مبادرات سمو الأميرة هيا بنت الحسين - فيديو

الشعب نيوز -

تزامنا مع احتفالات رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية بيوبيلها الفضي.. أنجزت الرابطة مشروع انتاج فيلم قصير بتقنية عالية الجودة، يعبر عن دور الرابطة التي أسست بمبادرة من الفارسة الهاشمية الأولمبية سمو الأميرة هيا بنت الحسين.

وقال السيد فادي زريقات نائب سمو رئيسة مجلس إدارة الرابطة أن هذا المشروع يعد لمسة وفاء من أسرة رابطة اللاعبين الأردنيين الدوليين الثقافية إلى سمو الأميرة هيا بنت الحسين اعتزازا وعرفانا بدور سموها الرائد في إنجازا (7) مبادرات تقدم خدماتها في عدة مجالات.. حيث أن هذا الفيلم الذي قامت الرابطة بأنتاجه يبرز دور مبادرات سمو الأميرة هيا في خدمة الأردن وهي تكية أم علي، دار أبو عبد الله، وقفية طيبة لإحياء التراث الإسلامي، مركز الاميرة هيا للتقانات الحيوية، مركز هيا الثقافي، مؤسسة الملكة علياء للسمع والنطق أضافة إلى رابطة اللاعبين الدوليين.


ونوه زريقات إلى أن انتاج هذا الفيلم يتزامن كذلك مع احتفالات رابطة اللاعبين الدوليين وباقي مبادرات سمو الأميرة هيا في الأردن بعيد ميلاد سموها.
ويظهر الفيلم جوانب متعددة تبرز الدور الرائد لمبادرات سمو الأميرة هيا في الأردن ويظهر في الفيلم مجموعة من نجوم رابطة اللاعبين الدوليين .


وبحسب الزميل محمد قدري حسن الناطق الإعلامي لرابطة اللاعبين الدوليين فأن الفيلم تم تحميله على الموقع الإلكتروني لرابطة اللاعبين الدوليين (ijaca.net) وسيتم تعميمه على كافة المؤسسات الإعلامية والمنصات التفاعلية.

 

 

  




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.