خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 20-05-2018
الوقـت   : 02:41pm 

فنانة مصرية تفضح رامز جلال .. دليل قاطع على فبركة برنامجه

الشعب نيوز -

كشف لقاء سابق للفنانة المصرية ياسمين صبري، فبركة مقلب رامز جلال في برنامج 'رامز تحت الصفر'.

وظهرت ياسمين صبري وهي تتحدث اللغة الإسبانية بطلاقة خلال لقائها مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ببرنامجها السابق 'شيري ستوديو' على فضائية 'dmc' المصرية، رغم أن رامز جلال تحدث أمامها بلغة ادعى أنها الإسبانية خلال تخفيه في شخصية المدير الفني لمنتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر، فيما لم تبد ياسمين صبري أي اندهاش من حديثه أو التعليق على أن ما يتحدث به ليست اللغة الإسبانية التي تجيدها بطلاقة، ما يعد دليلاً قاطعاً على فبركة المقلب. 

وحلت ياسمين صبري ضيفة على مقلب رامز جلال في أولى حلقات برنامجه الجديد 'رامز تحت الصفر'، والذي تم تصويره في روسيا. 

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.