بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 21-05-2018
الوقـت   : 01:25pm 

بالفيديو .. فيروز ترتل للقدس : إلى متى يا رب؟

الشعب نيوز -

طرحت ريما رحباني، ابنة المطربة اللبنانية الكبيرة،  فيروز،  أمس الأحد، أغنية لوالدتها تحمل اسم “إلى متى يارب” ، عبر حسابها على موقع يوتيوب ، في أعقاب نقل السفارة الأمريكية للقدس الأسبوع الماضي.

وتظهر فيروز في الأغنية مرتدية ثوبا أسود، بينما ظهر في الخلفية صور للمسيح، وصور أخرى من المواجهات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي في قطاع غزة .

 وأدت فيروز كلماتها بأسلوب الترانيم الدينية ، وهي فكرة وإنتاج وإخراج ريما رحباني.

الجدير بالذكر ، أن فيروز غنت للقدس، سابقا،  من خلال أغنية “زهرة المدائن” الشهيرة، التي سجلتها بعد نكسة 5 يونيو عام 1967 واحتلال إسرائيل للقدس الشرقية.

وآخر ألبومات فيروز الغنائية “ببالي” ، طرحته في عام 2017، الذي يحمل رقم 99 في مسيرتها الفنية الطويلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.