مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا   بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"   الأردني الكويتي ينظم حملة للتبرع بالدم...شاهد الصور   تعليق إضراب مهندسي التربية حتى كانون الأول القادم   محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "   جامعة عمان الاهلية : قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   العقبة: مواطن ستيني يقتل ابنه الثلاثيني بالرصاص   رحيل أول طيار أردني اسقط مقاتلة إسرائيلية   أردوغان : أناشد الملك سلمان محاكمة المتورطين في مقتل خاشقجي   نجاح الفوسفات في تخطي الأزمات بهمة إدارتها وابنائها  
التاريخ : 21-05-2018
الوقـت   : 01:25pm 

بالفيديو .. فيروز ترتل للقدس : إلى متى يا رب؟

الشعب نيوز -

طرحت ريما رحباني، ابنة المطربة اللبنانية الكبيرة،  فيروز،  أمس الأحد، أغنية لوالدتها تحمل اسم “إلى متى يارب” ، عبر حسابها على موقع يوتيوب ، في أعقاب نقل السفارة الأمريكية للقدس الأسبوع الماضي.

وتظهر فيروز في الأغنية مرتدية ثوبا أسود، بينما ظهر في الخلفية صور للمسيح، وصور أخرى من المواجهات بين الفلسطينيين والجيش الإسرائيلي في قطاع غزة .

 وأدت فيروز كلماتها بأسلوب الترانيم الدينية ، وهي فكرة وإنتاج وإخراج ريما رحباني.

الجدير بالذكر ، أن فيروز غنت للقدس، سابقا،  من خلال أغنية “زهرة المدائن” الشهيرة، التي سجلتها بعد نكسة 5 يونيو عام 1967 واحتلال إسرائيل للقدس الشرقية.

وآخر ألبومات فيروز الغنائية “ببالي” ، طرحته في عام 2017، الذي يحمل رقم 99 في مسيرتها الفنية الطويلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.