بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 22-05-2018
الوقـت   : 10:15am 

محكمة الجنايات الكبرى تصدر حكمها بمتهم قتل وافد من جنسية عربية بسلاح ناري

الشعب نيوز -

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم قتل وافد من جنسية عربية بسلاح ناري بالاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات.

وفي التفاصيل فقد تناهى الى مسامع المتهم ان زوج ابنته ضربها فاستشاط غضبا وحمل سلاحه الناري وخرج لغايات قتله وعندما شاهد نسيبه (زوج ابنته) في الشارع القريب لمنزله الكائن في احدى ضواحي عمان اطلق على الفور عيارا ناريا باتجاهه الا انه لم يصب زوج ابنته انما اصابت عامل وافد تصادف وجوده في الشارع بشكل غير مقصود في رأسه فسقط على الفور مضرجا بدمائه.

وبينت المحكمة في حكمها الصادر في الجلسة التي ترأسها القاضي انور ابو عيد وعضوية القاضيين نواف السمارات وعلي الجالودي وحضور مدعي عام الجنايات منير الرواحنة ان اطلاق النار وان وقع على الشخص غير المقصود الا ان المشرع الاردني يعتبر ان الجريمة قد حصلت كجريمة وان لم تقع على من هو مقصود قتله .
واستنادا لذلك قضت المحكمة في حكمها القابل للتمييز بوضع المتهم بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما ولورود مصالحة من ذوي المغدوره من بلاده خفضت العقوبة بحقه الى النصف لتصبح الاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.