جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 22-05-2018
الوقـت   : 10:15am 

محكمة الجنايات الكبرى تصدر حكمها بمتهم قتل وافد من جنسية عربية بسلاح ناري

الشعب نيوز -

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم قتل وافد من جنسية عربية بسلاح ناري بالاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات.

وفي التفاصيل فقد تناهى الى مسامع المتهم ان زوج ابنته ضربها فاستشاط غضبا وحمل سلاحه الناري وخرج لغايات قتله وعندما شاهد نسيبه (زوج ابنته) في الشارع القريب لمنزله الكائن في احدى ضواحي عمان اطلق على الفور عيارا ناريا باتجاهه الا انه لم يصب زوج ابنته انما اصابت عامل وافد تصادف وجوده في الشارع بشكل غير مقصود في رأسه فسقط على الفور مضرجا بدمائه.

وبينت المحكمة في حكمها الصادر في الجلسة التي ترأسها القاضي انور ابو عيد وعضوية القاضيين نواف السمارات وعلي الجالودي وحضور مدعي عام الجنايات منير الرواحنة ان اطلاق النار وان وقع على الشخص غير المقصود الا ان المشرع الاردني يعتبر ان الجريمة قد حصلت كجريمة وان لم تقع على من هو مقصود قتله .
واستنادا لذلك قضت المحكمة في حكمها القابل للتمييز بوضع المتهم بالاشغال المؤقتة مدة عشرين عاما ولورود مصالحة من ذوي المغدوره من بلاده خفضت العقوبة بحقه الى النصف لتصبح الاشغال المؤقتة مدة عشر سنوات.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.