"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 22-05-2018
الوقـت   : 10:17am 

الملك يهاتف عباس للاطمئنان على صحته

الشعب نيوز -

 هاتف الملك عبدالله الثاني امس الاثنين رئيس دولة فلسطين محمود عباس للاطمئنان على صحته بحسب وكالة الانباء الفلسطينية وفا.

وقالت الوكالة بأن عباس تلقى اتصالات من الملك عبد الله الثاني، ومن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، ومن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ومن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ومن أمين عام الجامعة العربية أحمد ابو الغيط.

واطمأن الزعماء، من خلال الاتصال الهاتفية، على صحة عباس، متمنين لسيادته موفور الصحة والعافية، وللشعب الفلسطيني تحت قيادته، تحقيق أحلامه في الحرية والاستقلال.

وشكر عباس، الزعماء العرب والمسلمين الذين هاتفوه مطمئنين على صحته على لفتتهم الأخوية الكريمة، متمنيا لهم ولشعوبهم مزيدا من التقدم والازدهار.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.