بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 22-05-2018
الوقـت   : 10:19am 

صور لمرضى سرطان في "البشير" تثير الشارع الاردني.. والنائب المسيمي تطالب بالتحقيق- شاهد

الشعب نيوز -

وجهت النائب د حياة المسيمي مذكرة إلى وزير الصحة تطالبه فيها بالتحقق مما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإخباري حول افتراش الأرض من مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في أكبر مستشفيات العاصمة الحكومية نتيجة عدم توفر صالات ومقاعد للانتظار .


وقالت المسيمي في مذكرتها أن هذا المشهد المؤلم يعكس تدني جودة الخدمات المقدمة للمواطن الأردني في بعض المؤسسات الطبية العامة ، ويكشف غياب أبسط مقومات الخدمات الصحية ، وأضافت المسيمي أن توفير الخدمة الطبية بشكل جيد ويحفظ كرامة المواطن هو حق للمواطن تكفله الدولة .


وأكدت النائب المسيمي أن ما كشفته الصور يرد إدعاءات الحكومة وذرائعها التي استندت إليها عندما بررت وقف علاج مرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان .


وكانت مواقع التواصل الإجتماعي تداولت صورا ومقاطع فيديو للمصور فارس خليفة حول مشاهد مؤلمة لأحوال العديد من مرضى السرطان خلال انتظارهم العلاج في في مرافق مستشفى البشير في عمان .

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.