"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 22-05-2018
الوقـت   : 10:19am 

صور لمرضى سرطان في "البشير" تثير الشارع الاردني.. والنائب المسيمي تطالب بالتحقيق- شاهد

الشعب نيوز -

وجهت النائب د حياة المسيمي مذكرة إلى وزير الصحة تطالبه فيها بالتحقق مما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإخباري حول افتراش الأرض من مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في أكبر مستشفيات العاصمة الحكومية نتيجة عدم توفر صالات ومقاعد للانتظار .


وقالت المسيمي في مذكرتها أن هذا المشهد المؤلم يعكس تدني جودة الخدمات المقدمة للمواطن الأردني في بعض المؤسسات الطبية العامة ، ويكشف غياب أبسط مقومات الخدمات الصحية ، وأضافت المسيمي أن توفير الخدمة الطبية بشكل جيد ويحفظ كرامة المواطن هو حق للمواطن تكفله الدولة .


وأكدت النائب المسيمي أن ما كشفته الصور يرد إدعاءات الحكومة وذرائعها التي استندت إليها عندما بررت وقف علاج مرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان .


وكانت مواقع التواصل الإجتماعي تداولت صورا ومقاطع فيديو للمصور فارس خليفة حول مشاهد مؤلمة لأحوال العديد من مرضى السرطان خلال انتظارهم العلاج في في مرافق مستشفى البشير في عمان .

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.