القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 22-05-2018
الوقـت   : 10:19am 

صور لمرضى سرطان في "البشير" تثير الشارع الاردني.. والنائب المسيمي تطالب بالتحقيق- شاهد

الشعب نيوز -

وجهت النائب د حياة المسيمي مذكرة إلى وزير الصحة تطالبه فيها بالتحقق مما تداولته وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإخباري حول افتراش الأرض من مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج في أكبر مستشفيات العاصمة الحكومية نتيجة عدم توفر صالات ومقاعد للانتظار .


وقالت المسيمي في مذكرتها أن هذا المشهد المؤلم يعكس تدني جودة الخدمات المقدمة للمواطن الأردني في بعض المؤسسات الطبية العامة ، ويكشف غياب أبسط مقومات الخدمات الصحية ، وأضافت المسيمي أن توفير الخدمة الطبية بشكل جيد ويحفظ كرامة المواطن هو حق للمواطن تكفله الدولة .


وأكدت النائب المسيمي أن ما كشفته الصور يرد إدعاءات الحكومة وذرائعها التي استندت إليها عندما بررت وقف علاج مرضى السرطان في مركز الحسين للسرطان .


وكانت مواقع التواصل الإجتماعي تداولت صورا ومقاطع فيديو للمصور فارس خليفة حول مشاهد مؤلمة لأحوال العديد من مرضى السرطان خلال انتظارهم العلاج في في مرافق مستشفى البشير في عمان .

 

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.