بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 22-05-2018
الوقـت   : 12:28pm 

"سلم وهات ابوسك" تكلف وافدا عربيا السجن عامين ونصف

الشعب نيوز -
"سلم وهات ابوسك"، كلفت وافدا عربيا السجن عامين ونصف العام، حيث قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم من جنسية عربية بالأشغال المؤقتة سنتين ونصف السنة بعد إدانته بجنحة القيام بفعل مناف للحياء لتقبيله طفل (13) عاما على وجنتيه.  
 ووفق لائحة الاتهام فان الطفل خلال شهر شباط الماضي توجه من منزل ذويه من احدى مناطق جنوب عمان الى مطعم مجاور لمنزله لشراء "دجاجه مشوية" حيث صادف المتهم الذي عمل بذات المطعم، وطلب تجهيز الدجاجة وذهب الى بقالة مجاورة لشراء أمور أخرى وعاد للمطعم .  وأضافت اللائحة ان المتهم تصادف مع الطفل على المدخل وقال له "سلم وهات أبوسك" حيث سلم عليه الطفل بيده ورفض تقبيله عندها قام المتهم بسحبه الى درج العمارة المجاور للمطعم الا ان الطفل هرب منه الى المطعم حيث لحقه الوافد الى هناك وقام بتقبيله " بوستين على وجنتيه وهو يضمه " ثم تركه ليغادر الطفل الى منزله ويخبر ذويه بما تعرض له .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.