خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 22-05-2018
الوقـت   : 06:19pm 

نرمين الفقي إلى المحاكمة بتهمة "وعد بالزواج" مقابل 8 ملايين جنيه

الشعب نيوز -


في واقعة هي الأولى من نوعها، أعلنت النيابة العامة قرارها بإجالة الفنانة نرمين الفقي إلى محكمة 6 أكتوبر، لنظر الدعوى المقدمة ضدها من رجل أعمال خليجي، يتهمها بالنصب والاحتيال، والحصول على 8 ملايين جنيه منه، بوعد أن تقبل الزواج منه ثم تراجعت عن وعدها، واستندت النيابة في قرارها إلى شهادة الشهود، ووجود تحويلات بنكية من رجل الأعمال إلى نرمين، وتقرر عقد الجلسة الأولى للمحاكمة السبت المقبل الموافق 26 مايو.

نرمين الفقي

أوراق الدعوى تضمنت بلاغًا من رجل أعمال خليجي، أكد فيه اتهامه لنرمين الفقي بالاستيلاء منه على حوالات بنكية، ومجوهرات، واكسسوارات، وملابس، بقيمة 8 ملايين جنيه. وكشف المدعي أنه كان يقدمها لها تحت وعد منها بالزواج، ولكنها أنكرت الوعد وتراجعت عن تنفيذه بعدما استولت على المبالغ والهدايا المقدمة.
وقدّم رجل الأعمال الخليجي شهادة بصدق أقواله مقدمة من سائقه الخاص، وخادمة الفنانة، اللذين شهدا على الواقعة، وأكدا أنه قام بالفعل بشراء فيلّا وإرسال حوالات بنكية، وتقديم هدايا للفنانة نرمين الفقي. وفي نهاية دعواه اتهمها بالنصب وخيانة الأمانة، وأنها غير مؤتمنة على الأموال التي استولت عليها منه، مطالبًا باسترداد المبلغ المذكور وتوقيع أقصى عقوبة عليها، وتعويض مدني موقت 10 آلاف جنيه.
يُذكر أنّ الفنانة نرمين الفقي تجاوزت العام 50 من عمرها ولم تتزوج رسميًّا حتى الآن، وأحاطت بها شائعات الزواج سرًّا من الفنان فاروق الفيشاوي، ولكنها نفت القصة كاملة مؤخرًا، وأكدت أنها تلقت العديد من عروض الزواج، ولكنها رفضت بسبب ارتباطها الشديد بوالدتها التي رحلت مؤخرًا.

First

First

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.