جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 25-05-2018
الوقـت   : 10:14am 

هيا مرعشلي تتعرض للانتقادات بسبب استخدامها الواضح للفوتوشوب

الشعب نيوز -

نشرت الممثلة السورية هيا مرعشلي صورة لها وقريبة لوجهها الا انها سرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعديلها السيء بالفوتوشوب لانفها.

وأظهرت الصورة وجهها الى جانب انعكاس وجهها على الزجاج فظهر الفارق بين أنفها المعدل وانعكاس انفها الحقيقي ، إذ الى بدو انها نسيت تعديل انعكاس وجهها على المرأة وفق نشطاء شبكات التواصل.

يذكر ان هيا هي ابنة الفنانة الراحلة رندة مرعشلي و الفنان السوري طارق مرعشلي قبل أن يتطلقا، وجدتها هي الفنانة القديرة ناهد حلبي وجدها هو الفنّان اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.