"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 25-05-2018
الوقـت   : 10:14am 

هيا مرعشلي تتعرض للانتقادات بسبب استخدامها الواضح للفوتوشوب

الشعب نيوز -

نشرت الممثلة السورية هيا مرعشلي صورة لها وقريبة لوجهها الا انها سرعان ما انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعديلها السيء بالفوتوشوب لانفها.

وأظهرت الصورة وجهها الى جانب انعكاس وجهها على الزجاج فظهر الفارق بين أنفها المعدل وانعكاس انفها الحقيقي ، إذ الى بدو انها نسيت تعديل انعكاس وجهها على المرأة وفق نشطاء شبكات التواصل.

يذكر ان هيا هي ابنة الفنانة الراحلة رندة مرعشلي و الفنان السوري طارق مرعشلي قبل أن يتطلقا، وجدتها هي الفنانة القديرة ناهد حلبي وجدها هو الفنّان اللبناني الراحل ابراهيم مرعشلي.

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.