الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   الدفاع المدني يحذر  
التاريخ : 26-05-2018
الوقـت   : 11:28am 

بي إم دبليو X2 تسخر من مرسيدس في إعلان ظريف - فيديو

الشعب نيوز -

 

اعلانات السيارات قد تكون مملة عادة، ولكن ليس هذا الإعلان الجديدلبي إم دبليوX2.

الفيديو القصير يُظهر الكروس أوفر الجديدة بطلاء ذهبي أثناء عبورها أمام وكالة لمرسيدس بنز.. وتظهر هناك ثلاث سيارات كروس أوفر أثناء فحص البائع لهم.

نافذة بي إم دبليو X2 تنزل ونسمع أغنية من الراديو تقول "أعلم لماذا تغضب عندما تراني”، "أنت تريد أن تصبح مثلي”، مع رمي المايك وابتعاد البي إم دبليو مع استمرار الغناء "إنهم يحبونني!”.

الإعلان يعبر عن المنافسة الممتدة لعقود طويلة بين بي إم دبليو ومرسيدس بنز في مجال السيارات الفاخرة.. ويأتي الفيديو عقب عام واحد من قيام بي إم دبليو M بتفحيط للاحتفال بالذكرى الخمسين لمرسيدس AMG، لتهنئهم بأسلوب فريد وغير مألوف.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.