صفقة القرن تصطدم بالحائط الفلسطيني!   الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   توضيح صادر عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء   ضبط 3 أشخاص صرّفوا عملات مزيفة بعجلون   "حنيش" يقتحم محل تجاري ويلدغ مواطنا في عجلون   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا  
التاريخ : 05-06-2018
الوقـت   : 09:35am 

لبث ثقافة العطاء والتطوع .. الرئيس التنفيذي الجديد لـOrange الاردن تييري ماغينيه يشارك في موائد الرحمن لتكية أم علي

الشعب نيوز -

لبث ثقافة العطاء والتطوع

الرئيس التنفيذي الجديد لـOrange  الاردن تييري ماغينيه يشارك في موائد الرحمن لتكية أم علي

استمراراً لنهجها التكافلي خلال شهر رمضان المبارك ولبث ثقافة العطاء والتطوع، شارك الرئيس التنفيذي لـ ـOrange الأردن تييري ماغينيه وإلى جانبه عدد من المدراء التنفيذيين في الشركة وأعضاء نادي "نما" التطوعي في سكب الطعام لضيوف "موائد الرحمن" في تكية أم علي، ليفتتح بذلك الرئيس التنفيذي الجديد النشاطات التطوعية للشركة بهذه الفعالية ذات البعد الاجتماعي والانساني.

كما شاركت الاعلامية الأردنية فاديا الطويل الرئيس التنفيذي والحضور في سكب الطعام لضيوف الرحمن، مبديةً إعجابها بالتزام Orange الأردن بدعم كل ما يخدم المجتمع المحلي و مبادراته الوطنية وتلبية اي نداء للواجب، حيث تشارك متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي هذه المناسبات الانسانية.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لدعم Orange الأردن المتواصل لبرامج ومبادرات التكية خلال شهر رمضان المبارك، حيث شارك فريقها للعمل التطوعي "نما" في العديد من نشاطات التكية مؤخراً خلال الشهر الفضيل، التي من بينها المشاركة في سكب الطعام في موائد الرحمن، التي تهدف لإطعام المئات من العائلات العفيفة سنوياً خلال الشهر الفضيل، وتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة في جمعية سحاب للتنمية في لواء سحاب.

يشار الى ان الشراكة طويلة الأمد مع تكية أم علي تؤكد على دور Orange الأردن والتزامها بتطبيق خطتها للمسؤولية المجتمعية، المستلهمة من أهداف استراتيجيتها الخمسية Essentials2020، والتي تهدف إلى إحداث فوارق حقيقية مستدامة في المجتمع المحلي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.