القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 08-06-2018
الوقـت   : 10:53am 

تفاصيل مروعة .. اشعلت النار بجسد جوزها بعد معرفتها بعقد قرانه على عروس جديدة

الشعب نيوز -

 

في واحدة من أبشع الجرائم الأسرية نفذتها ربة منزل في محافظة سوهاج جنوب صعيد مصر؛ انتقامًا من زوجها أثناء النوم بعد معرفتها بعقد قرانه على عروس جديدة، واستعانت المتهمة بابنها الأكبر وأشعلت النيران في جسد الزوج أثناء نومه؛ حتى تسببت في مقتله في الحال.

انتدبت النيابة العامة، الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه 'علي.أ' 57 سنة؛ لبيان أسباب الوفاة، وكلفت المعمل الجنائي بمعاينة منزله وإدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وظروفها وملابساتها.

أفادت التحقيقات بأن المتهمة 'بخيتة .م'، 42 عامًا، نفذت الجريمة بمساعدة ابنها 'ح.ع' 26 عامًا، بإشعال النيران فيه أثناء نومه، واعترفت بجريمتها وأنها سكبت عليه 'جركن' مملوءاً بالبنزين وأشعلت النيران به؛ انتقامًا من عقد قرانه على زوجة أخرى، وتحديد موعد الفرح ثاني أيام العيد.

وتابعت المتهمة أنها خططت لتنفيذ الجريمة، وقررت قتل زوجها بسبب معاملته السيئة لها واعتدائه عليها بالضرب أمام أبنائها، وأنها تحملت كثيرًا من أجل تربية أبنائها؛ لكن زوجها لم يتوقف عن إهانتها وانتهى به الأمر إلى الزواج من أخرى، وعقد قرانه عليها وحدد موعد حفل الزفاف عقب انتهاء شهر رمضان وتحديداً ثاني أيام العيد، فطلبت من نجلها الأكبر مساعدتها في الجريمة فوافق على شراء كمية من البنزين، ووضعها داخل جركن وعاد بها إلى المنزل وانتظرت المتهمة حتى دخل زوجها في وصلة من النوم وأحرقته.

ألقت الشرطة القبض على المتهمة ونجلها، وتحرر محضر بالواقعة أحاله اللواء عمر عبد العال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن سوهاج إلى النيابة العامة التي قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.