جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 09-06-2018
الوقـت   : 09:49pm 

بالفيديو .. مذيعتان اردنيتان تُهينان و تسخران من متصلة على الهواء بسبب لهجتها القروية

الشعب نيوز -


اثارت طريقة تعامل المذيعتين رهف صوالحة و ناديا الزعبي في قناة عمان تي في ، استغراب العديد من المواطنين ، بسبب قيامهن بالسخرية من احدى المتصلات ببرنامجهن و اهانتها على الهواء مباشرة وسط ضحكات و قهقهات عالية.

و انتشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه المذيعتان و هما تتبادلان الضحكات المستفزة على المتصلة بالبرنامج قائلات : 'ما الها عالنفخ هاي، دوبها تصوم وتفطر ... وتهتف ، و خذي طن و سردين '.

وهاجم المغردون تصرف المذيعتين معتبرين أنه غير لائق، ومهين ومستفز لكل أردني و أردنيه، لما تضمنه الفيديو من استهزاء بالمتصلة، اسمها بداية، ثم لهجتها 'القروية' - التي نفخر بها - أخيرا، وما تخلله من اتهامات لها بالكذب والغش، قبل أن تختم الزعبي ' والله ما النا جلد' !!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.