مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا   بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"   الأردني الكويتي ينظم حملة للتبرع بالدم...شاهد الصور   تعليق إضراب مهندسي التربية حتى كانون الأول القادم   محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "   جامعة عمان الاهلية : قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   العقبة: مواطن ستيني يقتل ابنه الثلاثيني بالرصاص   رحيل أول طيار أردني اسقط مقاتلة إسرائيلية   أردوغان : أناشد الملك سلمان محاكمة المتورطين في مقتل خاشقجي   نجاح الفوسفات في تخطي الأزمات بهمة إدارتها وابنائها  
التاريخ : 09-06-2018
الوقـت   : 09:49pm 

بالفيديو .. مذيعتان اردنيتان تُهينان و تسخران من متصلة على الهواء بسبب لهجتها القروية

الشعب نيوز -


اثارت طريقة تعامل المذيعتين رهف صوالحة و ناديا الزعبي في قناة عمان تي في ، استغراب العديد من المواطنين ، بسبب قيامهن بالسخرية من احدى المتصلات ببرنامجهن و اهانتها على الهواء مباشرة وسط ضحكات و قهقهات عالية.

و انتشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه المذيعتان و هما تتبادلان الضحكات المستفزة على المتصلة بالبرنامج قائلات : 'ما الها عالنفخ هاي، دوبها تصوم وتفطر ... وتهتف ، و خذي طن و سردين '.

وهاجم المغردون تصرف المذيعتين معتبرين أنه غير لائق، ومهين ومستفز لكل أردني و أردنيه، لما تضمنه الفيديو من استهزاء بالمتصلة، اسمها بداية، ثم لهجتها 'القروية' - التي نفخر بها - أخيرا، وما تخلله من اتهامات لها بالكذب والغش، قبل أن تختم الزعبي ' والله ما النا جلد' !!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.