"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 09-06-2018
الوقـت   : 09:49pm 

بالفيديو .. مذيعتان اردنيتان تُهينان و تسخران من متصلة على الهواء بسبب لهجتها القروية

الشعب نيوز -


اثارت طريقة تعامل المذيعتين رهف صوالحة و ناديا الزعبي في قناة عمان تي في ، استغراب العديد من المواطنين ، بسبب قيامهن بالسخرية من احدى المتصلات ببرنامجهن و اهانتها على الهواء مباشرة وسط ضحكات و قهقهات عالية.

و انتشر مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه المذيعتان و هما تتبادلان الضحكات المستفزة على المتصلة بالبرنامج قائلات : 'ما الها عالنفخ هاي، دوبها تصوم وتفطر ... وتهتف ، و خذي طن و سردين '.

وهاجم المغردون تصرف المذيعتين معتبرين أنه غير لائق، ومهين ومستفز لكل أردني و أردنيه، لما تضمنه الفيديو من استهزاء بالمتصلة، اسمها بداية، ثم لهجتها 'القروية' - التي نفخر بها - أخيرا، وما تخلله من اتهامات لها بالكذب والغش، قبل أن تختم الزعبي ' والله ما النا جلد' !!




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.