جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 10-06-2018
الوقـت   : 09:44pm 

خريشة: حراك الضفة لن يتوقف وعباس مسؤول عن عقوبات غزة

الشعب نيوز -

 

أكدّ النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي حسن خريشة أن مسؤولية فرض العقوبات على غزة وتأجيل صرف رواتب موظفي السلطة بالقطاع، هي نتيجة قرارات من الرئيس محمود عباس وبعض "بطانته التي صورت له أن هذه الاجراءات قد تنهي ما يسمى بحكم حماس".
وقال خريشة لـ"الرسالة نت" إن تحميل فتح مسؤولية عدم رفع الاجراءات وصرف الرواتب لرئيس الوزراء رامي الحمد الله، "هي محاولة لتسخيف الموضوع، فكلنا ندرك أن الحمد الله موظف لدى عباس والأخير صاحب القرار، والأول لا يستطيع أن يكسر قرار ابو مازن بصرف رواتب الموظفين إن كان الرئيس جادا في قراراه".
وأكدّ خريشة أن الحديث عن اجتماعات لمركزية فتح وتنفيذية المنظمة حول غزة هي محاولة "لبيع الوهم وذر الرماد في العيون"، مشددا على أن "اهل غزة قلبوا الطاولة والمعادلة وزحفوا نحو الحدود ولم يشتبكوا مع حماس كما ارادت اطراف في السلطة".
وجدد تأكيده بأن مظاهرات الضفة مساء اليوم الأحد، التي خرجت للمطالبة برفع العقوبات عن غزة، لن تتوقف وهي البداية حتى يتم رفع الحصار الاسرائيلي والاقليمي والعقوبات المفروضة ضد غزة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.