جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 10-06-2018
الوقـت   : 09:55pm 

الضفة الغربية تستعد لمرحلة سياسية جديدة

الشعب نيوز -

حسن النجار 

"بالطول بالعرض غزتنا تهز الأرض"، هذه هتافات المتظاهرين في هذه اللحظات على دوار المنارة في رام الله والذي يشهد موجة غضب عارمة خلال وقفة احتجاجية ضد الاجراءات العقابية المفروضة على قطاع غزة، هذا الحراك الشعبي من شأنه أن يربك الحسابات الأمنية للسلطة الفلسطينية وللاحتلال "الإسرائيلي"، وهذه رسالة شعبنا الفلسطيني في كل مكان بضرورة رفع العقوبات والحصار المفروض على غزة.

الجميع يتابع عن كثب هذا الحراك الشعبي الذي بدأ اليوم وسط مدينة رام الله، وسيكون هذا الحراك بداية باكورة عمل جديدة على المستوى الشعبي في الضفة الغربية المحتلة، ومسيرات العودة نتائجها بدأ تصل للضفة وربما تصل لمدينة القدس خلال الأيام القادمة.

قطاع غزة يراهن على المدى البعيد لهذه المسيرات والتي ربما تصل ضروتها إلي عصيان مدني وانتفاضة شعبية عارمة في وجه المحاصرين والمتأمرين على تصفية القضية الفلسطينية ورفض تمرير ما يسمى "صفقة القرن".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.