"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 10-06-2018
الوقـت   : 09:55pm 

الضفة الغربية تستعد لمرحلة سياسية جديدة

الشعب نيوز -

حسن النجار 

"بالطول بالعرض غزتنا تهز الأرض"، هذه هتافات المتظاهرين في هذه اللحظات على دوار المنارة في رام الله والذي يشهد موجة غضب عارمة خلال وقفة احتجاجية ضد الاجراءات العقابية المفروضة على قطاع غزة، هذا الحراك الشعبي من شأنه أن يربك الحسابات الأمنية للسلطة الفلسطينية وللاحتلال "الإسرائيلي"، وهذه رسالة شعبنا الفلسطيني في كل مكان بضرورة رفع العقوبات والحصار المفروض على غزة.

الجميع يتابع عن كثب هذا الحراك الشعبي الذي بدأ اليوم وسط مدينة رام الله، وسيكون هذا الحراك بداية باكورة عمل جديدة على المستوى الشعبي في الضفة الغربية المحتلة، ومسيرات العودة نتائجها بدأ تصل للضفة وربما تصل لمدينة القدس خلال الأيام القادمة.

قطاع غزة يراهن على المدى البعيد لهذه المسيرات والتي ربما تصل ضروتها إلي عصيان مدني وانتفاضة شعبية عارمة في وجه المحاصرين والمتأمرين على تصفية القضية الفلسطينية ورفض تمرير ما يسمى "صفقة القرن".




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.