الفعاليات الرسمية والشعبية في معان تقيم احتفالا وطنيا بمناسبة عيد الاستقلال - صور   بسمة اسحاقات وزيرة ترفع لها القبعات   قناة عبرية: كوشنر يزور إسرائيل قبل مؤتمر "المنامة"   اليابان تقدم منح دراسية للطلبة الأردنيين- رابط   النائب الحواري يكتب : عندما يضع فيصل الفايز النقاط على الحروف   ضريبة مقطوعة على المشتقات النفطية عوضاً عن الضرائب الحالية قريبا   البنك الاردني الكويتي يشارك في توزيع طرود غذائية على الاسر المحتاجة (صور)   القضاء الإماراتي يصدر حكماً بدفع (25) مليون درهم لرجل اعمال اردني ..تفاصيل   بانتظار رؤوس فساد كبيرة   الدفاع المدني يحذر  
التاريخ : 11-06-2018
الوقـت   : 06:30am 

المولا يرعى الحملة الخيرية الرمضانية لنادي موظفي جامعة البترا

الشعب نيوز -

رعى رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا إطلاق حملة نادي الجامعة الخيرية لشهر رمضان، وتضمنت توزيع طرود على مراكز رعاية الأيتام وجمعيات خيرية، بحضور ممثلي عنها.

وشملت حملة نادي جامعة البترا لهذا العام توزيع طرود على عشرة جمعيات ومؤسسات عاملة في مجال رعاية الأيتام والأعمال الخيرية.

وهنأ المولا الحضور بحلول شهر رمضان واقتراب عيد الفطر، معبرًا عن اعتزازه بأسرة نادي الجامعة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة ممن ساهموا في إنجاح الحملة، سواء من حيث تقديم التبرعات أم العمل على جمعها.

وألقى رئيس جمعية المقابلين الخيرية عرفات الدعجة كلمة ثمن فيها دور جامعة البترا في خدمة المجتمع المحلي، مؤكدًا أن الجامعة سباقة دائما في دعم المؤسسات التعليمة المجاورة ومراكز الأيتام بالإضافة إلى أنها تقوم بشكل سنوي بتنظيم أيام طبية مجانية لأهالي المناطق المجاورة، داعيًا المؤسسات العلمية الأخرى لحذو خطى جامعة البترا وتفعيل برامجها في خدمة المجتمع.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.