بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 11-06-2018
الوقـت   : 06:30am 

المولا يرعى الحملة الخيرية الرمضانية لنادي موظفي جامعة البترا

الشعب نيوز -

رعى رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا إطلاق حملة نادي الجامعة الخيرية لشهر رمضان، وتضمنت توزيع طرود على مراكز رعاية الأيتام وجمعيات خيرية، بحضور ممثلي عنها.

وشملت حملة نادي جامعة البترا لهذا العام توزيع طرود على عشرة جمعيات ومؤسسات عاملة في مجال رعاية الأيتام والأعمال الخيرية.

وهنأ المولا الحضور بحلول شهر رمضان واقتراب عيد الفطر، معبرًا عن اعتزازه بأسرة نادي الجامعة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة ممن ساهموا في إنجاح الحملة، سواء من حيث تقديم التبرعات أم العمل على جمعها.

وألقى رئيس جمعية المقابلين الخيرية عرفات الدعجة كلمة ثمن فيها دور جامعة البترا في خدمة المجتمع المحلي، مؤكدًا أن الجامعة سباقة دائما في دعم المؤسسات التعليمة المجاورة ومراكز الأيتام بالإضافة إلى أنها تقوم بشكل سنوي بتنظيم أيام طبية مجانية لأهالي المناطق المجاورة، داعيًا المؤسسات العلمية الأخرى لحذو خطى جامعة البترا وتفعيل برامجها في خدمة المجتمع.





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.