بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 11-06-2018
الوقـت   : 12:26pm 

جامعة عمان الاهلية تقيم الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت

الشعب نيوز -

أقامت جامعة عمان الاهلية بالتعاون مع نقابة المهندسين الاردنيين "فرع الكويت" - قبل ايام بفندق مارينا بمدينة الكويت - الاحتفال السنوي لتكريم الطلبة الاردنيين المتفوقين بالثانوية العامة بدولة الكويت الشقيق .

وقد مثل الجامعة في الاحتفال مندوبا عن الدكتور ماهر الحوراني (رئيس هيئة المديرين) الدكتور يحيى داود نائب عميد شؤن الطلبة مدير التسويق يرافقه رئيس قسم العلاقات العامة السيد خالد الزعبي.

وقد تخلل الحفل عدة كلمات وفعاليات متنوعة أشادت بمسيرة وتميز جامعة عمان الاهلية وأكدت على عمق العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين( الكويت والاردن ).

وفي نهاية الحفل قام ممثل رئيس هيئة المديرين بتوزيع الهدايا والجوائز التقديرية على الطلاب المتفوقين الذين بلغ عددهم 50 طالبا وطالبة.

هذا.. وقد استمر وجود ممثلي الجامعة لمدة ثلاثة ايام لارشاد الطلبة حول التخصصات التي يرغبون بدراستها في الجامعة .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.