بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 11-06-2018
الوقـت   : 12:58pm 

رئيس تحرير الدستور: عدم تجديد عقد الزميل الاسمر وليس منعه من الكتابه

الشعب نيوز -
أكد رئيس التحرير المسؤول لصحيفة الدستور الزميل الاستاذ مصطفى الريالات بأنه لم يتم منع الكاتب الصحفي الاستاذ حلمي الأسمر من الكتابة في الدستور ، وإن ما حدث أنه لم يتم تجديد عقده بناء على قرار من مجلس إدارة الجريدة مستغربا ان يصدر عن الكاتب الاسمر مثل هذا الادعاء غير الصحيح .
وقال الريالات في معرض رده على إستفسارات صحفية حول منع الكاتب الأسمر من الكتابة في الدستور ؛ان عقد الزميل الكاتب حلمي الاسمر انتهى يوم 31/5/2018 ولم يتم تجديد العقد له مشيرا الى ان عقد الزميل جدد ثلاث مرات خلال السنوات الماضية مشددا بأن الكاتب الأسمر لم يكن الوحيد من الموظفين والكتاب الذين لم يتم تجديد عقودهم .
وأوضح الزميل الريالات بأن الدستور هي بيت للجميع وستبقى بإذن الله منارة علم ومنبر هداية رافضا اي محاولات لللاساءه او التطاول على صحيفة الدستور وترويج ادعاءات غير صحيحة وباطلة لنيل من الصحيفة مشددا على ان ما حصل لا يتعدى كون الزميل انتهت المدة التعاقدين بينه وبين صحيفة الدستور.
 
 
First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.