بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 11-06-2018
الوقـت   : 03:08pm 

الخبراء للدعاية والإعلان THE HUB تحتفل بشهر رمضان المبارك مع كافة موظفيها

الشعب نيوز -

عمان، 10 حزيران 2018: كعادتها في كل رمضان من كل عام أقامت إدارة شركة الخبراء للدعاية والإعلان The Hub حفلها الرمضاني السنوي في فندق انتركونتننتال عمان يوم الأحد الماضي حضره كافة أعضاء مجلس ادارة الشركة وعموم منتسبيها العاملين في الشركة. ترأس الحضور الدكتورة ربى البطاينة، المدير العام التنفيذي حيث جرى الحفل في جو عائلي سادته روح المودة والأخوة في أجواء رمضانية أصيلة.

 

الدكتورة البطاينة أكدت أن هذا الإفطار يأتي ضمن مساعي الشركة التي تهدف إلى تعزيز العلاقات ورفع الروح المعنوية بين منتسبي الشركة مما سيكون له أثر واضح وملموس على مستويات الخدمة التي تقدم للعملاء. وأشادت الدكتورة ربى باللقاء وأعربت عن سرورها بما وجدته من تقارب ومودة بين أفراد الأسرة الواحدة كما أكدت أن مثل هذه اللقاءات يجب أن تتكرر لما لها من فائدة تعود على الموظفين وتنعكس على أدائهم وتقوي أواصر الألفة والمودة فيما بينهم.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.