خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 11-06-2018
الوقـت   : 03:08pm 

الخبراء للدعاية والإعلان THE HUB تحتفل بشهر رمضان المبارك مع كافة موظفيها

الشعب نيوز -

عمان، 10 حزيران 2018: كعادتها في كل رمضان من كل عام أقامت إدارة شركة الخبراء للدعاية والإعلان The Hub حفلها الرمضاني السنوي في فندق انتركونتننتال عمان يوم الأحد الماضي حضره كافة أعضاء مجلس ادارة الشركة وعموم منتسبيها العاملين في الشركة. ترأس الحضور الدكتورة ربى البطاينة، المدير العام التنفيذي حيث جرى الحفل في جو عائلي سادته روح المودة والأخوة في أجواء رمضانية أصيلة.

 

الدكتورة البطاينة أكدت أن هذا الإفطار يأتي ضمن مساعي الشركة التي تهدف إلى تعزيز العلاقات ورفع الروح المعنوية بين منتسبي الشركة مما سيكون له أثر واضح وملموس على مستويات الخدمة التي تقدم للعملاء. وأشادت الدكتورة ربى باللقاء وأعربت عن سرورها بما وجدته من تقارب ومودة بين أفراد الأسرة الواحدة كما أكدت أن مثل هذه اللقاءات يجب أن تتكرر لما لها من فائدة تعود على الموظفين وتنعكس على أدائهم وتقوي أواصر الألفة والمودة فيما بينهم.

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.