بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 11-06-2018
الوقـت   : 10:04pm 

قمر تدافع عن حرّية المرأة العربية على طريقتها الخاصّة -صور

الشعب نيوز -

تتناقل اليوم مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لجلسة تصوير جديدة ومختلفة خضعت لها المغنية اللبنانية قمر. جلسة التصوير هذه، لا تشبه غيرها أبداً خاصّة أن قمر أرادت أن توصل رسالة معيّنة من الصور التي نشرتها. 

المغنية قمر اختارت أن ترتدي فستان المخمل الطويل باللون الأسود من Tom Ford ذا الكمّين الطويلين والقصّة المفتوحة على الكتفين. الفستان كان مناسباً لقوام قمر، خاصّة أنها أبقت على تسريحة شعرها القصير والمكياج الناعم حول العينين واكتفت بوضع أقراط الأذن السوداء البرّاقة فقط. 

في الصور التي نشرتها قمر، ظهرت لنا بالقرب منها امرأة ترتدي عباية سوداء مع الخمار الأسود على وجهها، حيث كان الهدف الأسمى من هذه اللقطات أن المرأة لها كامل الحرية في حياتها في قراراتها وخيار ملابسها سواء كانت بالعباية أو بالفساتين المكشوفة. 

وشدّدت أيضاً قمر على أن الثوب الذي تختاره المرأة لا ينبغي أن يشكّل عائقاً لها في حياتها الاجتماعي والعملية.

وأنتِ، ما رأيك بهذه الخطوة التي قامت بها المغنية قمر؟

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.