"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 11-06-2018
الوقـت   : 10:04pm 

قمر تدافع عن حرّية المرأة العربية على طريقتها الخاصّة -صور

الشعب نيوز -

تتناقل اليوم مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لجلسة تصوير جديدة ومختلفة خضعت لها المغنية اللبنانية قمر. جلسة التصوير هذه، لا تشبه غيرها أبداً خاصّة أن قمر أرادت أن توصل رسالة معيّنة من الصور التي نشرتها. 

المغنية قمر اختارت أن ترتدي فستان المخمل الطويل باللون الأسود من Tom Ford ذا الكمّين الطويلين والقصّة المفتوحة على الكتفين. الفستان كان مناسباً لقوام قمر، خاصّة أنها أبقت على تسريحة شعرها القصير والمكياج الناعم حول العينين واكتفت بوضع أقراط الأذن السوداء البرّاقة فقط. 

في الصور التي نشرتها قمر، ظهرت لنا بالقرب منها امرأة ترتدي عباية سوداء مع الخمار الأسود على وجهها، حيث كان الهدف الأسمى من هذه اللقطات أن المرأة لها كامل الحرية في حياتها في قراراتها وخيار ملابسها سواء كانت بالعباية أو بالفساتين المكشوفة. 

وشدّدت أيضاً قمر على أن الثوب الذي تختاره المرأة لا ينبغي أن يشكّل عائقاً لها في حياتها الاجتماعي والعملية.

وأنتِ، ما رأيك بهذه الخطوة التي قامت بها المغنية قمر؟

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.