القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 11-06-2018
الوقـت   : 10:04pm 

قمر تدافع عن حرّية المرأة العربية على طريقتها الخاصّة -صور

الشعب نيوز -

تتناقل اليوم مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لجلسة تصوير جديدة ومختلفة خضعت لها المغنية اللبنانية قمر. جلسة التصوير هذه، لا تشبه غيرها أبداً خاصّة أن قمر أرادت أن توصل رسالة معيّنة من الصور التي نشرتها. 

المغنية قمر اختارت أن ترتدي فستان المخمل الطويل باللون الأسود من Tom Ford ذا الكمّين الطويلين والقصّة المفتوحة على الكتفين. الفستان كان مناسباً لقوام قمر، خاصّة أنها أبقت على تسريحة شعرها القصير والمكياج الناعم حول العينين واكتفت بوضع أقراط الأذن السوداء البرّاقة فقط. 

في الصور التي نشرتها قمر، ظهرت لنا بالقرب منها امرأة ترتدي عباية سوداء مع الخمار الأسود على وجهها، حيث كان الهدف الأسمى من هذه اللقطات أن المرأة لها كامل الحرية في حياتها في قراراتها وخيار ملابسها سواء كانت بالعباية أو بالفساتين المكشوفة. 

وشدّدت أيضاً قمر على أن الثوب الذي تختاره المرأة لا ينبغي أن يشكّل عائقاً لها في حياتها الاجتماعي والعملية.

وأنتِ، ما رأيك بهذه الخطوة التي قامت بها المغنية قمر؟

First

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.