بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 12-06-2018
الوقـت   : 10:30am 

الرزاز في رده على مداخلة أبو رمان في لقاء النواب: سنعيد النظر بقرار الغاء اعفاءات الهايبرد

الشعب نيوز -
رد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على مداخلة للنائب أبو رمان كان ذكر فيها وجود قرارات سابقه مجحفة بحق المواطن يجب تصويبها من امثلتها قرار الغاء اعفاء الهايبرد في عهد الحكومة السابقه؛ بقوله بأنه لا يوجد قرار منزه من اعادة دراسته بعد أن تم استبيان الاثر له و ان قرار الغاء إعفاء سيارات الهايبرد و مثله قرارات اخرى ليست دستورا و اضاف دولة الرئيس سنعيد النظر به.
 
و كان أبو رمان قد اشار في ختام مداخلته في لقاء عاكف الفايز اليوم عن الخطأ الفادح الذي كلف موازنة الدولة وزاد اعباء المواطنين بالغاء اعفاء سيارات الهايبرد و استدل على ذلك بتراجع اعداد السيارات المجمركه و ايرادات دائرة تراخيص السيارات منذ بداية العام الى الحضيض ! و قال انه كان قرار عنجهي تمثل بارادة شخص واحد يرفض منهج الحوار و انه لم يستند الى أبجديات الاقتصاد داعيا حكومة الرزاز للتراجع عنه في باكورة اعمالها.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.