جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 12-06-2018
الوقـت   : 10:30am 

الرزاز في رده على مداخلة أبو رمان في لقاء النواب: سنعيد النظر بقرار الغاء اعفاءات الهايبرد

الشعب نيوز -
رد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على مداخلة للنائب أبو رمان كان ذكر فيها وجود قرارات سابقه مجحفة بحق المواطن يجب تصويبها من امثلتها قرار الغاء اعفاء الهايبرد في عهد الحكومة السابقه؛ بقوله بأنه لا يوجد قرار منزه من اعادة دراسته بعد أن تم استبيان الاثر له و ان قرار الغاء إعفاء سيارات الهايبرد و مثله قرارات اخرى ليست دستورا و اضاف دولة الرئيس سنعيد النظر به.
 
و كان أبو رمان قد اشار في ختام مداخلته في لقاء عاكف الفايز اليوم عن الخطأ الفادح الذي كلف موازنة الدولة وزاد اعباء المواطنين بالغاء اعفاء سيارات الهايبرد و استدل على ذلك بتراجع اعداد السيارات المجمركه و ايرادات دائرة تراخيص السيارات منذ بداية العام الى الحضيض ! و قال انه كان قرار عنجهي تمثل بارادة شخص واحد يرفض منهج الحوار و انه لم يستند الى أبجديات الاقتصاد داعيا حكومة الرزاز للتراجع عنه في باكورة اعمالها.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.