مقتل مسؤول أمني سابق بعيارات نارية أمام منزله في مأدبا   بعدما منع والدته من الرقص.. راغب علامة يعلّق على تصرفات ابنه خالد: "مصدوم"   الأردني الكويتي ينظم حملة للتبرع بالدم...شاهد الصور   تعليق إضراب مهندسي التربية حتى كانون الأول القادم   محاضرة في كلية الحقوق بجامعة عمان الاهلية بعنوان" حقوق السكان الأصليين في القانون الدولي- دراسة لحالة بدو بئر السبع "   جامعة عمان الاهلية : قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   العقبة: مواطن ستيني يقتل ابنه الثلاثيني بالرصاص   رحيل أول طيار أردني اسقط مقاتلة إسرائيلية   أردوغان : أناشد الملك سلمان محاكمة المتورطين في مقتل خاشقجي   نجاح الفوسفات في تخطي الأزمات بهمة إدارتها وابنائها  
التاريخ : 12-06-2018
الوقـت   : 10:30am 

الرزاز في رده على مداخلة أبو رمان في لقاء النواب: سنعيد النظر بقرار الغاء اعفاءات الهايبرد

الشعب نيوز -
رد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على مداخلة للنائب أبو رمان كان ذكر فيها وجود قرارات سابقه مجحفة بحق المواطن يجب تصويبها من امثلتها قرار الغاء اعفاء الهايبرد في عهد الحكومة السابقه؛ بقوله بأنه لا يوجد قرار منزه من اعادة دراسته بعد أن تم استبيان الاثر له و ان قرار الغاء إعفاء سيارات الهايبرد و مثله قرارات اخرى ليست دستورا و اضاف دولة الرئيس سنعيد النظر به.
 
و كان أبو رمان قد اشار في ختام مداخلته في لقاء عاكف الفايز اليوم عن الخطأ الفادح الذي كلف موازنة الدولة وزاد اعباء المواطنين بالغاء اعفاء سيارات الهايبرد و استدل على ذلك بتراجع اعداد السيارات المجمركه و ايرادات دائرة تراخيص السيارات منذ بداية العام الى الحضيض ! و قال انه كان قرار عنجهي تمثل بارادة شخص واحد يرفض منهج الحوار و انه لم يستند الى أبجديات الاقتصاد داعيا حكومة الرزاز للتراجع عنه في باكورة اعمالها.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.