جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 12-06-2018
الوقـت   : 03:17pm 

ردا على الاتهامات .. النقابات المهنية تكشف سبب الغاء حجز احدى القاعات للاحزاب القومية واليسارية

الشعب نيوز -

تعقيبا على الاتهامات والشائعات الرامية الى لتشويه منجزات النقابات المهنية والاصطياد بالماء العكر فيما يخص الغاء حجز احدى القاعات للاحزاب القومية واليسارية ومحاولة ربط هذا الالغاء بتبدل وتغير موقف النقابات المهنية من القضايا الوطنية كشف امين عام مجمع النقابات المهنية المحامي رامي الشواورة عن سر الالغاء والاسباب التي دعت له مشيرا ان المجمع تراجع عن حجز احدى قاعاته للاحزاب القومية واليسارية بعد ان غيرت تلك الاحزاب صيغة وطبيعة الدعوة للاجتماع..

واضاف في تصريح صحفي ان المجمع وافق في بداية الامر على حجز احدى قاعاته لتنسيقية الاحزاب القومية واليسارية على اعتبار انه اجتماع خاص بها، وعلى اعتبار ان ابواب المجمع مفتوحة للجميع، الا انه بعد ان حصلت التنسيقية على موافقة حجز القاعة قامت بتغيير صيغة الدعوة للاجتماع على اعتبار انه ملتقى وطني.

وكان البعض ممن يحملون لقت "حراكيين" قد وجهوا انتقادات لاذعة لرئيس مجلس النقباء الدكتور علي العبوس دون الوقوف على حقيقة الامر والاسباب والتغيرات الداعية الى الغاء هذا الحجز.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.