والد الزميل ابراهيم الحلبي في ذمة الله   10 اصابات بتصادم مركبتين في إربد   العثور على الطفلين المفقودين " معتصم وزين جرادات " بالقرب من دوار البياضة في اربد   كيندال جينر وبيلا حديد يتألقان بعرض أزياء   تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية   تطرف عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في اليرموك   استنساخ الحكومات، أحمد سليمان العمري   مشجعات المونديال (صور)   وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد   حامل اللقب يسقط في مباراته الأولى.. روح المكسيك تتغلب على ماكينات الألمان  
التاريخ : 12-06-2018
الوقـت   : 03:20pm 

الكابتن الخشمان: حسبنا الله في مسؤول اضاع 200 فرصة عمل على ابناء الأردن

الشعب نيوز -

ضمت شركة الأردنية للطيران طائرة بوينج 777 الى اسطول طائراتها.

وقال رئيس مجلس شركة الأردنية للطيران الكابتن محمد الخشمان إنه تم تسجيل الطائرة لدى الشركة في مصر وليس في الأردن بسبب مسؤول غير كفؤ تسبب بإضاعة نحو 200 فرصة عمل على ابناء الأردن.

واضاف الخشمان في منشور له عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 'لكن معلش احنا ومصر واحد وشعب واحد وسنبقى دائما لن يفرقنا شئ.. مبروك للجميع وحسبنا الله في مسؤولين غير اكفاء وليس لهم بعد نظر سيلحقوا بمن سبقوهم الى مزبلة التاريخ'.

First

First

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.