"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 12-06-2018
الوقـت   : 07:58pm 

9 وزراء من الحكومة المقالة كثير يا دكتور الرزاز!

الشعب نيوز -

 تسرب من كواليس تشكيل الحكومة المرتقبة أن ثمانية وزراء من الحكومة المقالة قد يعودون في الحكومة الجديدة.

ونقل عن رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز أن “خمسة او ستة او سبعة او ثمانية من الوزراء قد يعودون في الحكومة الجديدة…”. يضاف لهم الرئيس ذاته فيصبح العدد تسعة وزراء من حكومة أسقطتها المطالب الشعبية بعد قرارات اقتصادية قاسية.

ووجهت نصائح نيابية الى رئيس الحكومة المكلف أن يستبعد من حكومته وزراء التأزيم في الحكومة المقالة.

وتجري احداث التشكيل بتكتم شديد من المتوقع أن يتم الاعلان عنها وأداء القسم قبل يوم الخميس، بحيث تكون هدية للاردنيين في عيد الفطر السعيد.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل الجديد وزراء جدد ابرزهم للشؤون السياسية والبرلمانية المحامي مبارك ابو يامين وللاعلام جمانة غنيمات وللثقافة فالنتينا قسيسية، وللطاقة هالة زواني.

ومن الوزراء الحاليين ايمن الصفدي للخارجية وسمير مبيضين للداخلية ولينا عناب للسياحة، وعبدالناصر ابو البصل للاوقاف، وخالد حنيفات للزراعة، ومجد شويكة للاتصالات.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.