بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 12-06-2018
الوقـت   : 07:58pm 

9 وزراء من الحكومة المقالة كثير يا دكتور الرزاز!

الشعب نيوز -

 تسرب من كواليس تشكيل الحكومة المرتقبة أن ثمانية وزراء من الحكومة المقالة قد يعودون في الحكومة الجديدة.

ونقل عن رئيس الوزراء المكلف الدكتور عمر الرزاز أن “خمسة او ستة او سبعة او ثمانية من الوزراء قد يعودون في الحكومة الجديدة…”. يضاف لهم الرئيس ذاته فيصبح العدد تسعة وزراء من حكومة أسقطتها المطالب الشعبية بعد قرارات اقتصادية قاسية.

ووجهت نصائح نيابية الى رئيس الحكومة المكلف أن يستبعد من حكومته وزراء التأزيم في الحكومة المقالة.

وتجري احداث التشكيل بتكتم شديد من المتوقع أن يتم الاعلان عنها وأداء القسم قبل يوم الخميس، بحيث تكون هدية للاردنيين في عيد الفطر السعيد.

ومن المتوقع أن يضم التشكيل الجديد وزراء جدد ابرزهم للشؤون السياسية والبرلمانية المحامي مبارك ابو يامين وللاعلام جمانة غنيمات وللثقافة فالنتينا قسيسية، وللطاقة هالة زواني.

ومن الوزراء الحاليين ايمن الصفدي للخارجية وسمير مبيضين للداخلية ولينا عناب للسياحة، وعبدالناصر ابو البصل للاوقاف، وخالد حنيفات للزراعة، ومجد شويكة للاتصالات.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.