مالك حداد : نستذكر شهداؤنا الابرار , لهم المجد والخلود , كل عام وانتم بخير   سلام لـ القدس عروس العروبة سلام لـ الأقصى الأسير   حارس كييفو يشكر "الأسطورة" رونالدو .. بعد أن كسر أنفه   الحباشنة: مصنع الدخان قضية أخرى تذهب "عند عمك حبطرش"   شاهد بالصور...اصابة شخصين بانهيار جزئي لأحد الشوارع في خلدا   بالتفاصيل...الطويسي يقدم شكوى بحق طالب توظيف أساء إليه   شاهد بالصور..تدهور سيارة " اطفاء " على الطريق الصحراوي   شكوى قضائية بحق الوزير الأسبق “بسام حدادين” .. وثائق   شاهد بالصور...زفاف وزيرة الخارجية النمساوية ابنة طيار الراحل الحسين بن طلال   تحويل أصحاب سامح مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز - فيديو  
التاريخ : 12-06-2018
الوقـت   : 08:57pm 

يحيى السعود يأسف

الشعب نيوز -

 عبر النائب يحيى السعود عن اسفه الشديد لما تدوالته من بعض المواقع الالكترونية وصفحات المواقع التواصل الاجتماعي بشكل خاطئ، وما ذهب اليه البعض في تفسير مقاطعته لاجتماع الرئيس المكلف بتشكيل الحكومة الدكتور عمر الرزاز مع النواب.

وجاء في البيان وبعد بسم الله الرحمن الرحيم 

(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ).

واكد السعود انه لم يحضر الى مجلس النواب ولم يدخل الى قاعة الاجتماع كما تم الترويج له،مبينا انه قام بإصدار بيان وقبل الاجتماع بساعات اعلن من خلاله مقاطتعه للقاء احتجاجا على طريقة تعاطي الرزاز مع مجلس النواب ، وعدم تخصيصه الوقت الكافي للقاء الكتل البرلمانية كما جرت العادة في السابق،ودعوته لاجتماع واحد فقط مع جميع النواب ولفترة قصيرة.

وشدد السعود على انه يقف في خندق الوطن وما تقتضيه المصلحة الوطنية،لافتا الى انه يضع الرئيس المكلف موضع احترام وتقدير وتربطه علاقة وطيده بالرزاز قبل ان يصبح وزيرا في الحكومة المستقيلة.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.