جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 03:16am 

البنك الاردني الكويتي يوزع طرود الخير في الشهر الفضيل - صور

الشعب نيوز -

ترسيخا للمسؤولية المجتمعية التي يتبناها البنك الأردني الكويتي

في مجال مكافحة الفقر والجوع، ودعم العمل التطوعي في مختلف أنحاء المملكة. نظم البنك وبالتنسيق مع تكية أم علي حملة توزيع طرود الخير ، شارك فيها مجموعة من موظفيه، الذين قاموا بتعبئة وتحضير وتوزيع طرود الخير الغذائية على الأسر المحتاجة والعفيفة خلال الشهر الفضيل.

وتأتي هذه الحملة التي ينفذها البنك الأردني الكويتي، بهدف دعم برامج التكية الهادفة لضمان العيش الكريم للأسر المحتاجة ومكافحة الفقر والجوع، وإيصال الطرود الغذائية لها، لتشمل كافة انحاء المملكة.

وأكد رئيس منتجات التجزئة البنكية الخاصة بالبنك الأردني الكويتي هيثم البطيخي بأن البنك يسعى دائماَ لأن يكون دوره فعال في خدمة المجتمع المحلي، ويسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتقديم الدعم والرعاية لمختلف فئات المجتمع لتحقيق التنمية المستدامة. كما أشاد بالجهود التي تبذلها تكية أم علي والقائمين عليها، لمساعدة وإغاثة المحتاجين والأسر الفقيرة في المملكة.

هذا وأكد البطيخي على أن إشراك موظفي البنك في هذه الحملة يأتي من باب رغبة إدارة البنك في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.