بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 03:16am 

البنك الاردني الكويتي يوزع طرود الخير في الشهر الفضيل - صور

الشعب نيوز -

ترسيخا للمسؤولية المجتمعية التي يتبناها البنك الأردني الكويتي

في مجال مكافحة الفقر والجوع، ودعم العمل التطوعي في مختلف أنحاء المملكة. نظم البنك وبالتنسيق مع تكية أم علي حملة توزيع طرود الخير ، شارك فيها مجموعة من موظفيه، الذين قاموا بتعبئة وتحضير وتوزيع طرود الخير الغذائية على الأسر المحتاجة والعفيفة خلال الشهر الفضيل.

وتأتي هذه الحملة التي ينفذها البنك الأردني الكويتي، بهدف دعم برامج التكية الهادفة لضمان العيش الكريم للأسر المحتاجة ومكافحة الفقر والجوع، وإيصال الطرود الغذائية لها، لتشمل كافة انحاء المملكة.

وأكد رئيس منتجات التجزئة البنكية الخاصة بالبنك الأردني الكويتي هيثم البطيخي بأن البنك يسعى دائماَ لأن يكون دوره فعال في خدمة المجتمع المحلي، ويسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتقديم الدعم والرعاية لمختلف فئات المجتمع لتحقيق التنمية المستدامة. كما أشاد بالجهود التي تبذلها تكية أم علي والقائمين عليها، لمساعدة وإغاثة المحتاجين والأسر الفقيرة في المملكة.

هذا وأكد البطيخي على أن إشراك موظفي البنك في هذه الحملة يأتي من باب رغبة إدارة البنك في تعزيز ثقافة العمل التطوعي وتحفيز الموظفين على خدمة المجتمع.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.