خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 04:09am 

نقل سمية الخشاب إلى العناية المركزة

الشعب نيوز -

نقلت الممثلة المصرية، سمية الخشاب، الثلاثاء، إلى المستشفى الجوي التخصصي، في منطقة التجمع الخامس في القاهرة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

 

وبينما يحيط غموض حول سبب نقل الخشاب إلى المستشفى، فذكرت تقارير صحفية أنها تعاني من أزمة صحية في الطحال، وأنها ستخضع لجراحة من أجل استئصاله.

 

وعلق المطرب والملحن المصري، أحمد سعد على مرض زوجته سمية الخشاب، عبر حسابه على “إنستغرام”، بنشره لصورة تجمعهما، وكتب معها: “1000 سلامة عليكي.. يا رب يشفيكي وترجعيلي بألف سلامة..الحياة من غيرك مالهاش طعم”.

 

 

وكان أحمد سعد وسمية الخشاب احتفلا بعقد قرانهما يوم الجمعة 20 أكتوبر/تشرين الأول، وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء.

 

وأقيم عقد القران وحفل الزفاف فى جو عائلى بسيط، بداخل احدى الفيلات بالطريق الإسكندرية الصحراوى، وحضر الممثل المصري، عمرو سعد، شقيق أحمد سعد، كذلك حضرت الممثلة المصرية نادية الجندي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.