"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 04:09am 

نقل سمية الخشاب إلى العناية المركزة

الشعب نيوز -

نقلت الممثلة المصرية، سمية الخشاب، الثلاثاء، إلى المستشفى الجوي التخصصي، في منطقة التجمع الخامس في القاهرة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

 

وبينما يحيط غموض حول سبب نقل الخشاب إلى المستشفى، فذكرت تقارير صحفية أنها تعاني من أزمة صحية في الطحال، وأنها ستخضع لجراحة من أجل استئصاله.

 

وعلق المطرب والملحن المصري، أحمد سعد على مرض زوجته سمية الخشاب، عبر حسابه على “إنستغرام”، بنشره لصورة تجمعهما، وكتب معها: “1000 سلامة عليكي.. يا رب يشفيكي وترجعيلي بألف سلامة..الحياة من غيرك مالهاش طعم”.

 

 

وكان أحمد سعد وسمية الخشاب احتفلا بعقد قرانهما يوم الجمعة 20 أكتوبر/تشرين الأول، وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء.

 

وأقيم عقد القران وحفل الزفاف فى جو عائلى بسيط، بداخل احدى الفيلات بالطريق الإسكندرية الصحراوى، وحضر الممثل المصري، عمرو سعد، شقيق أحمد سعد، كذلك حضرت الممثلة المصرية نادية الجندي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.