القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 04:09am 

نقل سمية الخشاب إلى العناية المركزة

الشعب نيوز -

نقلت الممثلة المصرية، سمية الخشاب، الثلاثاء، إلى المستشفى الجوي التخصصي، في منطقة التجمع الخامس في القاهرة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

 

وبينما يحيط غموض حول سبب نقل الخشاب إلى المستشفى، فذكرت تقارير صحفية أنها تعاني من أزمة صحية في الطحال، وأنها ستخضع لجراحة من أجل استئصاله.

 

وعلق المطرب والملحن المصري، أحمد سعد على مرض زوجته سمية الخشاب، عبر حسابه على “إنستغرام”، بنشره لصورة تجمعهما، وكتب معها: “1000 سلامة عليكي.. يا رب يشفيكي وترجعيلي بألف سلامة..الحياة من غيرك مالهاش طعم”.

 

 

وكان أحمد سعد وسمية الخشاب احتفلا بعقد قرانهما يوم الجمعة 20 أكتوبر/تشرين الأول، وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء.

 

وأقيم عقد القران وحفل الزفاف فى جو عائلى بسيط، بداخل احدى الفيلات بالطريق الإسكندرية الصحراوى، وحضر الممثل المصري، عمرو سعد، شقيق أحمد سعد، كذلك حضرت الممثلة المصرية نادية الجندي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.