جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 04:09am 

نقل سمية الخشاب إلى العناية المركزة

الشعب نيوز -

نقلت الممثلة المصرية، سمية الخشاب، الثلاثاء، إلى المستشفى الجوي التخصصي، في منطقة التجمع الخامس في القاهرة، بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة.

 

وبينما يحيط غموض حول سبب نقل الخشاب إلى المستشفى، فذكرت تقارير صحفية أنها تعاني من أزمة صحية في الطحال، وأنها ستخضع لجراحة من أجل استئصاله.

 

وعلق المطرب والملحن المصري، أحمد سعد على مرض زوجته سمية الخشاب، عبر حسابه على “إنستغرام”، بنشره لصورة تجمعهما، وكتب معها: “1000 سلامة عليكي.. يا رب يشفيكي وترجعيلي بألف سلامة..الحياة من غيرك مالهاش طعم”.

 

 

وكان أحمد سعد وسمية الخشاب احتفلا بعقد قرانهما يوم الجمعة 20 أكتوبر/تشرين الأول، وسط حضور العديد من الأهل والأصدقاء.

 

وأقيم عقد القران وحفل الزفاف فى جو عائلى بسيط، بداخل احدى الفيلات بالطريق الإسكندرية الصحراوى، وحضر الممثل المصري، عمرو سعد، شقيق أحمد سعد، كذلك حضرت الممثلة المصرية نادية الجندي.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.