خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 04:13am 

بالفيديو: مايا دياب قلقة وخائفة.. وهذا هو السبب!

الشعب نيوز -

مع إقتراب إطلاق أحدث أعمالها الغنائية "بعدو"، تعيش الفنانة مايا دياب حالة قلق وخوف من هذا العمل الذي يضعها أمام مسؤولية كبيرة أمام جمهورها لتقدّم دائما الأفضل لهم.

ونشرت مايا عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" مقطع فيديو من كواليس تسجيل هذه الأغنية حيث بدت تضع لمساتها الأخيرة عليها بحضور الموزّع هادي شرارة. وأرفقت مايا الفيديو بتعليق: "قلقي من غنية لغنية بيزيد. هيدا هو الخوف اللي بضلّ معي لقدّم الأفضل بعدو".

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.