"الحموري" ليبيا حولت 110 ملايين دولار للأردن ولم تصرف   ضباط متقاعدون يوجهون نداء لرئيس محكمة أمن الدولة بالإفراج بكفالة عن اللواء الحمود - تفاصيل   الدفاعات السعودية تسقط طائرة مسيرة تحمل متفجرات (صور)   البنك التجاري يكسب قضيته.. ويحجز على اموال وممتلكات لرجل الاعمال محمد ابو عيشة - وثيقة   الحبس عامين لشاب متهم باطالة اللسان   ممتلكات لـ شركة ابناء حكمت ياسين للبيع بالمزاد العلني- وثيقة   حكم فرنسي يوقف المباراة من أجل إفطار لاعب عربي (شاهد)   بنك القاهرة عمان يدعم الايام الوظفية في جامعات اردنية   تجمع عبيدات يرد على المصري   بسمة وهبة تقدم استقالتها من ”القاهرة والناس“ بعد عرض حلقتها مع ياسمين الخطيب  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 04:13am 

بالفيديو: مايا دياب قلقة وخائفة.. وهذا هو السبب!

الشعب نيوز -

مع إقتراب إطلاق أحدث أعمالها الغنائية "بعدو"، تعيش الفنانة مايا دياب حالة قلق وخوف من هذا العمل الذي يضعها أمام مسؤولية كبيرة أمام جمهورها لتقدّم دائما الأفضل لهم.

ونشرت مايا عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك" مقطع فيديو من كواليس تسجيل هذه الأغنية حيث بدت تضع لمساتها الأخيرة عليها بحضور الموزّع هادي شرارة. وأرفقت مايا الفيديو بتعليق: "قلقي من غنية لغنية بيزيد. هيدا هو الخوف اللي بضلّ معي لقدّم الأفضل بعدو".

 

 

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.