خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 04:20am 

بالصورة: نيكول سابا تثير الجدل ببدلة الرقص

الشعب نيوز -

نشرت الفنانة نيكول سابا عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لها أثناء تصوير مشهد في مسلسل "الهيبة-العودة"، حيث ظهرت وهي ترتدي بدلة رقص وتتمايل أمام البطل تيم حسن، أي جبل في المسلسل، مع برودة من قبله نحوها.

هذا المشهد التمثيلي أثار ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففي حين وجد البعض أن سابا بدت فاتنة وجميلة في المشهد، إلا أن البعض الآخر انتقد بعض تصرفات المسلسل مشيراً ألى أنها لا تناسب الشهر الكريم، خاصة أن "جبل" لم يلتفت اليها في المشهد ولم تعجبه أفعالها، رغم أنها كانت تحاول إغواءه في محاولة منها لجعله يقع في حبها.

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.