القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 04:26am 

أمل العوضي تكشف تفاصيل طردها من البرنامج الرمضاني "لمسة فوز"

الشعب نيوز -

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر استبعاد الإعلامية الكويتية أمل العوضي وطردها من البرنامج الرمضاني "لمسة فوز" الذي تقدّمه مع الإعلامي محمد الويسي، في آخر دقيقتين من الحلقة المباشرة على الهواء على شاشة التلفزيون الكويتي بعدما قدّمت 24 حلقة منه في شهر رمضان الكريم.

 

نشرت امل العوضي مقطع فيديو على تطبيق "سناب شات"، أكّدت فيه أنها لا تعرف حتى الآن السبب وراء فصلها من العمل، وقالت إنها سمعت صوتاً من الاستوديو يقول "أوقفوها عن الهواء"، ولا تزال حتى الآن لا تعلم أسباب هذا القرار الغامض.

 

المذيعة الكويتية أكّدت في الفيديو الذي بثته أنها منذ بداية البرنامج التزمت بكافة القوانين والأصول المرعية، سواء في مظهرها الخارجي ولبسها أو مضمون كلامها وألفاظها. كما لفتت الى أنها عندما سألت عن سبب ما حدث ومن صاحب القرار قيل لها إنه الوكيل المساعد لشؤون التلفزيون مجيد الجزاف، وعندما استفهمت منه عما بدر منها قال إن القرار صادر من مكتب وزير الإعلام.

 

طالبت أمل العوضي في الفيديو وزارة الإعلام الكويتية بإصدار بيان رسمي يوضح أسباب ما تعرّضت له مُعربة عن ثقتها الكاملة في إعلام بلدها ونزاهته، وقالت "إذا كنت أخطأت فأنا على أتمّ الاستعداد للاعتذار لأن الاعتذار من شيم الكبار".

 

أمل العوضي ألحقت الفيديو بتدوينة على حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام" كشفت فيها أنها ستلجأ إلى القضاء للحصول على حقها. كما أوضحت في المنشور التالي:"القانون هو الحل للإنصاف بين طرفين، وأنا الطرف الأول وأطالب بحقي الذي مسّته قرارات فردية لا أعتقد أن لوزارة الإعلام صلة بها، ولكن لابد أن تكون الوزارة هي الواجهة، لأن بعض الأفراد يتسترون وراء أسوارها ويقررون ويفتون في مصائر البشر".

 

أثار طرد الإعلامية أمل العوضي ردود أفعال على مواقع التواصل الإجتماعي واستياء محبّي المذيعة ومتابعيها، ووجّه عدد من النشطاء انتقادات لوزارة الإعلام والتلفزيون الكويتي بسبب الطريقة التي تم بها إيقافها وعدم توضيح السبب بعد مضي 24 حلقة على البرنامج، فيما تداولت مواقع أخرى صوراً لفستان أبيض ارتدته أمل العوضي في حلقة البرنامج وقيل إنه كان السبب في قرار إيقافها.

 

 

First




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.