بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 05:48am 

الفيفا يفاجئ ميسي في معسكر الأرجنتين

الشعب نيوز -

فوجئت بعثة منتخب الأرجنتين في روسيا بقدوم وفد طبي من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إلى مقر معسكر التانجو قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات كأس العالم.

وأشارت مجلة "فرانس فوتبول" إلى أن مسؤولي البعثة الأرجنتينية فوجئوا بقدوم وفد اللجنة الطبية بالفيفا دون إنذار رسمي، من أجل سحب عينة عشوائية للكشف عن تعاطي أي لاعب منشطات أو عقاقير محظورة.

ووقع اختيار الوفد الطبي على 6 لاعبين، على رأسهم ليونيل ميسي قائد الفريق ونجم برشلونة الإسباني، إضافة إلى باولو ديبالا، ماركوس أكونا، فرانكو أرماني، نيكولاس أوتاميندي وإدواردو سالفيو.

 


ولفتت فرانس فوتبول إلى أن هذا الإجراء روتيني، يتبعه الفيفا قبل وأثناء البطولات المجمعة الكبيرة.

وسيلعب المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الرابعة التي تضم نيجيريا، كرواتيا وأيسلندا.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.