بالفيديو .. طوابير "الحشيش" تجتاح كندا   هيفاء وهبي مع أختيها هناء وعلياء: من يكسر قلب أختي أكسر عنقه   لماذا ترك منتخب "النشامى" 3 لاعبين في مطار أتاتورك وعاد من دونهم؟   عطية: العفو العام ليس بيوم وليلة .. والحكومة كسرت عصاتها   بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات    اتفاقية تعاون بين جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا وجامعة عمان الأهلية   مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي   الحكومة تقرر تخفيض أسعار الشعير 30 دينارا للطن دعما لمربي الأغنام   شفيق عبيدات .. يكتب .. الاردن الاعلى عالميا في تشكيل والتعديل على الحكومات   الملك: الهدف من اللامركزية هو إعطاء دور أكبر للمواطن  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 09:07am 

الامن يلقي القبض على ذوي أسبقيات ولصوص في ليلة القدر في عمان

الشعب نيوز -

ألقى أفراد البحث الجنائي القبض على عدد من ذوي الأسبقيات على خلفية عدة قضايا وفي أماكن مختلفة، وذلك خلال ليلة القدر أول من امس.

وفي منطقة النزهة بعمان، تم إلقاء القبض على أحد ذوي الاسبقيات، ومصنف مجرم خطير جدا، ومسجل بحقه نحو 30 قيدا جرميا، ومطلوب على خلفية عدة جرائم منها فرض الإتاوات وإطلاق النار والاعتداء على المواطنين، والاعتداء على محل دراي كلين في المنطقة ذاتها وتحطيمه، وذلك بعد مداهمة منزله.

كما تمكن البحث الجنائي من إلقاء القبض على ثلاثة من ذوي الأسبقيات لسلبهم أحد تجار الأحذية بينما كان الأخير عائدا من محله التجاري إلى منزله ليلا.

واعترض المتهمون تاجر الأحذية وأشهروا عليه أداة حادة، وتمكنوا من سلب 5 آلاف دينار منه وفق شكوى قدمها التاجر إلى البحث الجنائي.

وكان فريق المتابعة في البحث الجنائي تمكن من تحديد هوية منفذي عملية السلب، وتمكن من القبض عليهم خلال ساعات من ارتكابهم الجريمة، وضبط بحوزتهم مبلغ ألفي دينار ومادة مخدرة، وبالتحقيق معهم أكدوا أن الذي دفعهم لارتكاب الجريمة شخص يعمل عند الضحية وعلى علم بأنه يحمل مبالغ نقدية.

كما ألقى البحث الجنائي القبض على متهم بالاحتيال بجلب تأشيرة إلى كندا، وقع في شراكه لاجئ من الجنسية السورية، عندما أوهمه بقدرته على أن يحضر له تأشيرة هجرة إلى كندا مقابل ألف دولار.




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.