جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 09:09am 

"الصحة" تفعّل خطة طوارئ للعمل في العيد

الشعب نيوز -

قررت وزارة الصحة تفعيل غرفة عملياتها في وحدة الازمات في مبنى الوزارة وطلبت الى مديري الشؤون الصحية والمستشفيات في المحافظات تفعيل خطط الطوارئ خلال عطلة عيد الفطر السعيد .

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان تفعيل غرفة العمليات وخطط الطوارئ يأتي لضمان استمرارية تقديم الخدمة الصحية بعناصرها الوقائية والعلاجية والرقابية والتوعوية وذلك في اطار خطة شمولية اعدتها الوزارة والميدان لهذه الغاية .

واضاف ان الوزارة تستقبل كذلك الاتصالات والملاحظات والشكاوى المتعلقة بالشأن الصحي من جميع جوانبه على الخط الساخن الخاص بها في المركز الوطني للاتصالات على الهاتف رقم (5004545) على مدار الساعة .

وبين انه لضمان استمرار تقديم خدمات الرعاية الصحية الاولية فان الوزارة عممت على مديريات الشؤون الصحية بمناوبة عدد من المراكز الصحية وفتحها لاستقبال المراجعين خلال العطلة وتسمية الكوادر المناوبة فيها اذ يمكن للمواطنين معرفة المراكز الصحية المناوبة في انحاء المملكة من خلال الموقع الالكتروني للوزارة وصفحتها الرسمية على فيس بوك وتويتر.

واشار الازرعي الى ان الخطة تتضمن تعزيز اقسام الاسعاف والطوارئ بالكوادر الطبية والتمريضية والفنية لمواجهة اي زيادة في اعداد المراجعين وتكثيف الرقابة الصحية بالتعاون مع الجهات المعنية على مدار الساعة .

وبين ان الخطة تتضمن رسائل وارشادات صحية خاصة بالعيد اعدتها مديرية التوعية والاعلام الصحي في الوزارة وستنشرها على موقعها الالكتروني www.moh.gov.jo وصفحتها على الفيس بوك وتويتر وكذلك في عدد من وسائل الاعلام .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.