جامعة البترا تعزز إنجازاتها بحصولها على شهادة الاعتماد البريطاني (ASIC)   بالفيديو: سلمى حايك تشعل مواقع التواصل.. هكذا احتفلت بفوز منتخب المكسيك   شاهد.. أمل العوضي بملابس “مكشوفة” وتثير غضب متابعيها   زلة لسان “الرزاز” حول الدعم القطري للأردن   موظفو “دار الدواء” ينفذون اضراباً جزئيا للمطالبة بحقوق وظيفية   مصر أول المغادرين من كأس العالم 2018 بخسارتها اليوم امام روسيا   بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وروسيا   بكالوريوس لتعلم اللغة العربية لغير الناطقين بها في " عمان العربية"   الرزاز: لا يجوز للوزير الذي يخدم شهرين ان يحصل على راتب تقاعدي   قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد"  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 09:11am 

الأمانة : دوام كامل لكوادر النظافة خلال عطلة العيد

الشعب نيوز -

حددت أمانة عمان عمل جهاز النظافة في كافة مناطق العاصمة عمان بواقع 100% في أول وثاني وثالث أيام عيد الفطر ، و75% في رابع أيام العيد مع إتخاذ كافة الترتيبات خلال وقفة وعطلة عيد الفطر من تأمين مناوبين لاستقبال أي شكاوى أو ملاحظات والتنسيق لتنفيذ المهام المطلوبة مع الدوائر المعنية.

ووفقا لنائب مدير المدينة للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة كثفت الأمانة حاليا إجراءتها بتعزيز تواجد عمال الوطن في الفترة المسائية للتعامل مع الحركة الشرائية بالمواقع التجارية وفي الشوارع الرئيسية التي تشهد إقبالا من المواطنين للتسوق .

واضاف أن امانة عمان ستعمل في اليوم الذي يسبق عيد الفطر على جمع النفايات من الأحياء والشوارع الداخلية والرئيسية والتجارية ونقلها الى مكب الغباوي ، وتنظيف محيط المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد ومواقع المقابر .

وألزمت أمانة عمان وفقا للطراونة مدراء مناطق الأمانة تأمين مناوبين لإستقبال أي شكاوى أو ملاحظات والتنسيق لتنفيذ المهام خلال عطلة العيد .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.