القبض على محاولي خطف الطالبات في لواء بني كنانة   وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك   الامير سعيد الشهابي في ذمة الله   انطلاق فعاليات مؤتمر السلط الطبي الدولي الأول   بالفيديو .. قضية خاشقجي تسبب مشادة بين السفيرين السوري والسعودي في الأمم المتحدة   الأمن يبحث عن مالكي فورد F150 في عمان   فرص الدراسة والعمل أثناء العطلة الصيفية بأمريكا ندوة بجامعة البترا   بالفيديو...حداد : اجتماع الاتحاد العربي للنقل سيدرس استثمار افتتاح معبر ’نصيب’ بتنشيط حركة نقل الركاب والبضائع   طالبات مدارس النظم الحديثة تتربع على قمة مراكز مسابقة الرسم ( القدس لنا ) وتحصد المركزين الأول والثاني   الرزاز يعلق على قانون العفو العام  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 09:11am 

الأمانة : دوام كامل لكوادر النظافة خلال عطلة العيد

الشعب نيوز -

حددت أمانة عمان عمل جهاز النظافة في كافة مناطق العاصمة عمان بواقع 100% في أول وثاني وثالث أيام عيد الفطر ، و75% في رابع أيام العيد مع إتخاذ كافة الترتيبات خلال وقفة وعطلة عيد الفطر من تأمين مناوبين لاستقبال أي شكاوى أو ملاحظات والتنسيق لتنفيذ المهام المطلوبة مع الدوائر المعنية.

ووفقا لنائب مدير المدينة للمناطق والبيئة المهندس باسم الطراونة كثفت الأمانة حاليا إجراءتها بتعزيز تواجد عمال الوطن في الفترة المسائية للتعامل مع الحركة الشرائية بالمواقع التجارية وفي الشوارع الرئيسية التي تشهد إقبالا من المواطنين للتسوق .

واضاف أن امانة عمان ستعمل في اليوم الذي يسبق عيد الفطر على جمع النفايات من الأحياء والشوارع الداخلية والرئيسية والتجارية ونقلها الى مكب الغباوي ، وتنظيف محيط المساجد والساحات المخصصة لصلاة العيد ومواقع المقابر .

وألزمت أمانة عمان وفقا للطراونة مدراء مناطق الأمانة تأمين مناوبين لإستقبال أي شكاوى أو ملاحظات والتنسيق لتنفيذ المهام خلال عطلة العيد .




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.