بعد نجاح ساحق في لبنان.. بركانٌ جماهيريٌ في افتتاح فيلم " المهراجا" في دبي   شاهدوا رانيا يوسف في جلسة تصوير جديدة جريئة .. صور   النشامى يواجه فيتنام بالدور الثاني من كأس آسيا   ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة .. صور   رئاسة الوزراء: بلاغات العطل الرسمية تطبّق على مؤسسات القطاع الخاص   تعميم اثار الجدل.. ابو غزالة يتوعد موظفيه ويمنعهم من العطلة: الرواتب تدفعها الشركة وليست الحكومة (صورة)   امام مكافحة الفساد.. شركة تأجير سيارات تغلب "الشيطان" وتحتال على شركات التأمين باسلوب مبتكر!!   شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش   حقيقة تقاضي مريم حسين 50 الف دولار مقابل 5 ايام في الأردن   بين " ماسح " الاحذيه " وخريج " هارفرد" كتب جهاد ابو بيدر  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 09:12am 

الدفاع المدني يرفع نسبة الجاهزية خلال عطلة عيد الفطر

الشعب نيوز -
أوعز مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى عبد ربه البزايعه إلى كافة الإدارات والمديريات الميدانية على ضرورة وضع خطة الطوارئ الخاصة بعطلة عيد الفطر السعيد موضع التنفيذ وذلك من خلال تكثيف الجولات الميدانية من قبل إدارة الوقائية والحماية الذاتية على كافة المنشات والأسواق التجارية ودور الألعاب وغيرها من المرافق المختلفة والتي يرتادها المواطنين خلال عطلة العيد إضافة إلى تفعيل تواجد فرق الإنقاذ المائي الميدانية في أماكن المسطحات والتجمعات المائية للقيام بالدور التوعوي في هذه الأماكن وتقديم الخدمة السريعة عند الحاجة وتوفير آليات إطفاء بالقرب من الغابات والأماكن الحرجية ورفع نسبة الجاهزية والاستعداد بكافة مواقع الدفاع المدني داخل المملكة والبالغ عددها (190) موقعاً سواءً على صعيد الكوادر البشرية أو الآليات والمعدات الميدانية .
 
ودعا اللواء البزايعه المواطنين إلى ضرورة انتهاج السلوك الوقائي السليم والابتعاد عن مواطن الخطر لا سيما وان مناسبة العيد تشهد تواصلاً دينياً واجتماعياً وتنقل بين المحافظات الأمر الذي يتطلب مزيداً من الحرص والحذر لتجنب الحوادث .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.