خطأ تحكيمي ساذج يعكر صفو نهائي كأس الكؤوس   الفيديو الأول لحلا شيحة بعد خلعها الحجاب.. شاهدوا!   خارج المألوف وبثياب البحر… شاهد الصور الاولى من زفاف منة حسين فهمي   عرض "خرافي" من ريال مدريد لضم البرازيلي نيمار!   المواطنة الوطنية وشعور المسئول بهما   شكر لرئيس مجلس ادارة البوتاس   نقابة الأطباء تعلق العمل بلائحة الأسعار 2018   نحو خطة جديدة لمواجهة التطرف والارهاب   المومني رئيسا لمجلس إدارة الغد والطراونة للتحرير   البدور: لائحة أجور الأطباء الجديدة لم تعرض على "الصحة النيابية"  
التاريخ : 13-06-2018
الوقـت   : 11:38am 

بالفيديو ...شاب يهدد بالانتحار من على برج الاتصالات في العقبة

الشعب نيوز -
هدد شاب بالإنتحار بصعوده الى اعلى برج اتصالات وسط مدينة العقبه مهددا اذا لم يحصل على عمل وطالب الشاب بتوفير عمل له في العقبه مشيرا الى انه لا يملك اي واسطه للحصول على عمل وانه سيرمي بنفسه من اعلى البرج اذا لم يتحقق له ذلك
حيث نجحت الاجهزة الامنية  وكوادر الدفاع المدني والاشخاص المتواجدين بالمكان باقناع الشاب بالعدول عن قراره في الانتحار، حيث بوشرت الاجهزة الامنية التحقيق بالحادثة .

 




التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعلق

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " الشعب نيوز " بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.